استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > التغذية > نادي التغذية العامة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


هام جدا جدا أرجوا الدخول يا شباب (ماستر جيم)

نادي يقدم لك انظمة غذائية سليمة و وجبات صحيه ونصائح معتمدة لكيفية الحفاظ على الوزن المثالي



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2010, 05:45 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rahmou


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1020
المشاركات: 539 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rahmou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى rahmou

المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

أولا هذا الموضوع لست من كتبه ولكنى أتيت به لتعم الفائدة على منتدى التغذية العام فأنا أعتبره و أعمل على أنه منتدى خارج (ماستر جيم) و كأنه منتداى أنا الذى صنعته و أعمل على أن أقدم المنتدى الى ما هو أعلى من أى شئ.
_____________
أرجوكم أخوتى فى الله
أن تقرأوا الموضوع الى أخره
أما بعد:
بسم الله الرحمن الرحيم

نناقش اليوم موضوع هام جدا يحرج الكثير من النقاش فية وبعد التعب من البحث عنة فى الكتب الدينية وبين صفح المجالات الرياضية ..اقدم لكم هذا الموضوع الهام جدا جدا ... وارجو التثبيت ليعم الافادة للجميع .
اولا :- الاحتلام :-
هو مظهر فسيولوجى لبلوغ عمر معين . فهو دليل نضج الخصيتين . ويجب ان ينظر المراهق على انةامر طبيعى الحدوث . وهى عملية طبيعية وضعها المولى فى انفسنا للتنفيس عن الطاقة الجنسية بانتظار العلاقة الجنسية الشرعية .
وهو ما يخرج من الشاب من سائل منوى اثناء النوم ولا ذنب للفرد فى حدوثة ولا يجب النظر الية على انة مشكلة كبيرة . لانة لا يوثر على اللياقة البدنية او الاداء حتى لو حدث ليلة المنافسة ( البطولة ) . ويجب عدم محاولة منعها باى طريقة فهذا حتى لو ممكنا فانة لا داعى لة بجانب ما قد يسببة من ارهاق عصبى ونفسى وجسمانى للاعب .
يبدا الاحتلام من سن مبكر وقد يتاخر الى سن 16 او 17 سنة واحيانا يكون الاحتلام كل ليلة ومن احوال اخرى يحدث مرة كل عدة اسابيع . وانتظام مواعيدة او اضظرابها ليس لة دلالة خاصة .
ويعتقد الكثيرون خطا ان فقدان السائل المنوى معناة فقدان مصدر ثمين للطاقة وتعطيل كبير للحيوية .
والواقع ان السائل المنوى مجرد افراز يجب ان يخرج من الجسم طبيعيا ولا علاقة لة مطلقا بالحيوية ولا يمكن ان يكون مصدر للطاقة ولا يستفيد الجسم من وجودة شيئا .
ويعتقد ان مصدر هذا الزعم هو الخلط بين السائل المنوى وافراز الخصية الداخلى الذى يصل الى الدورة الدموية ويعرف بهرمون التيستوستيرون (الهرمون الذكرى) وهوالذى يؤثر فعلا فى جميع خلايا الجسم ولة علاقة كبرى بالنمو وعمليات التمثيل الغذائى
أثر الزواج المبكر على الرياضى
يؤدى مع اعتدالة فى الممارسة الجنسية الى ضمان استمراة فى الملاعب لفترة طويلة واستقرارة نفسيا . مع ارتفاع مستواة (تفوق رياضى ) ومن هنا احب ان اتحدث عن امر هام قبل الزواج وهو الاختيار
ثانيا :- اختيار الزوجة
من الامور المهمة فى حياة الانسان . وخاصة الرياضيين منهم هو اختيار الزوجة التى تعينة على امور الدنيا وكذلك تساعدة وتشجعة وتدغعة الى النجاح. ولا جد افضل من قول الرسول صلى الله علية وسلم (( تنكح المراة لاربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فأظفر بذات الدينتربت يداك )).
تأثير الرياضة على الجنس
الجنس كجزء من النشاط البشرى يتأثر بممارسة الرياضة حيث يزداد الاستمتاع بة هذا اذا مارس اللاعب الرياضة بشكل معتدل حيث انة بذل مجهود فوق الطاقة ( الافراط فى التدريب ) فأن النتيجة تكون عكسية . حيث تهبط الرغبة الجنسية يقول الدكتور وليام ماسترز من الجهات الرائدة فى الجنس أن الشخص الذى يتمتع بلياقة بدنية جيدة يؤدى وظائفة الجنسية بصورة افضل من الشخص الذى لايتمتع بمثل تلك اللياقة . ان الجنس عملية حيوية (فسيولوجية) وكل عملية حيوية يتم اداؤها بصورة افضلعندما يكون الوضع الصحى للانسان جيدا .
الافراط فى ممارسة الجنس
1 :- يسبب الافراط فى ممارسةالجنس بشكل مكثف (غير طبيعى) اجهاد بدنيا وعصبيا للاعب مما يقلل من مستواة .
2 :-الافراط الجنسى يؤدى الى ضعف الجهاز التناسلى والى قلة كمية الحيوانات المنوية المقذوفة(قلة الحيوانات المنويةلعدم القدرة الخصيتين على ملاحقة القذفالسائل المنوى المتكون)ويودى ايضا الى ضعف الجهاز العصبى والهضمى ومن ثم يضعف الحواس والذاكرة ولو استمر الافراط فى الجنس بطريقة بشعة فانة يؤدى الى اوخم العواقب . وهذا يتنافى مع اصول الصحة والرياضة لذلك يفضل الاعتدال قدر الامكان
ثالثا :- توقيت الجنس
1:- بالنسبة لتناول الوجبات( قبل ام بعد الاكل ؟)
الممارسةالجنسية هى عملية عصبية عضلية تشارك فيها كل اجهزة الجسم كالقلب والرئتين والمخ .. وكاى عمل شاق يفضل عدم الممارسة بعد الاكل مباشرة حيث ان الدم سوف يسحب تلقائيا من المعدة الى باقى الاعضاء .. واذا كنا ننصح الرياضيين بالا يمارسوا الرياضة الا بعد ساعتين على الاقل من تناول الطعام فنفس النصيحة تنطبق على الممارسة الجنسية حتى لا يكون الانسان فى حالة امتلاء وكذلك لايكون فى حالة جوع شديد (عند الاستيقاظ من النوم فكلا الحالتين لا تسمح بالممارسة الجنسية السليمة .(( اى انة لايفضل ممارسة الجنس فى حالتين الحالة الاولى ما بعد تناول الطعام(الامتلاء) والحالة التانية هى حالة الجوع ( مثل مابعد الاستيقاظ من النوم صباحا ) .
اما عن شرب الماء والطعام بعد الجنس مباشرة فيجب الانتظار حتى يهدا الجسم ويعود الى حالتة الطبيعية لان الجسم بعد الجماع يكون فى حالة اجهاد . كما ان الجسم يكون ساخنا مع افراز كميات كبيرة من العرق لذلك ننصح بالاسترخاء اولا لاستعادة نشاط الجهاز العصبى والعضلى .. ثم تناول ما تشاء من طعام او شراب .
2:- بالنسبة للتدريب أو المنافسات اقدم اليكم اخر الدراسات المدهشة فى هذا الموضوع .
اجمع معظم الرياضيين المحترفين على ان العلاقة الجنسية فى اليلية قبل المنافسة مفيدة . وحقيقة نجد ان المدربين يشجعون هذة العملية .
اعتاد احد المدربين القول بأن اللاعبين يجب ان يكونوا فى حالة استرخاء تام قبل المنافسة ولا مانع لدية من ممارسة اللاعب للحب اذا كان يؤدى الى حالة الاسترخاء المطلوبة .
ويقول مدرب اخر ان للعملية الجنسية الناجحة قبل المنافسة مباشرة عدة ايجابيات منها الاسترخاء ولبعض الرياضيين لها من الاثار مثلما للتدليك
وتقدر معظم الجمعيات الطبية الامريكية ان العلاقات الجنسية عشية المنافسة لا تضعف من اداء الاعب اذا كانت الممارسة الجنسية جزءأ من حياة ذلك اللاعب . والحالات الوحيدة التى تحد فيها العلاقات الجنسية هى
- اذا اعتقد اللاعب ان العلاقة الجنسية ستضعف من اداءة
- اذا لم ياخد قسطا كاملا من النوم
ويوقل الدكتور دونالد كوبر طبيب فريق جامعة اوكلاهما ان معظم اطباء الفرق التى زارها يعتقدون ان النمط العادى من الممارسة الجنسية لا يضعف من اداء اللاعب اذا اخذ القدر الكافى من النوم
وليس الجنس هو الذى يحطم قدرة الشباب انما البقاء طوال الليل فى ممارستة .
الحياة الجنسية غير الطبيعية (العادة السرية ,الاستمناء )
العادة السرية تعتبر من وسائل الاشباع الجنسى للشاب او الفتاة كتعويض عن غياب العلاقة الزوجية الطبيعية وسميت بالسرية لانها تتم فى السر والخفاء ويجد فيها الشاب طريقا لتصريف الغريزة ويشعر بارتياح موقت بعدها او اثناء القيام بها وثم يشعر بعد ذلك بالالم والحزن والاكتئاب
يتعرف الشاب على هذة العادة عن طريف الكتب والمجالات التى هدفها ابعاد الشباب عن دينهم واضعاف قدرتهم على تحمل المسئولية
هل هناك دليل على تحريم العادة السرية ؟
الادلة كثيرة منها قولة تعالى ((والذين هم لفروجهم حافظون , الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فانهم غير ملومين ,فمن ابتغلا وراء ذلك فاؤلئك هم العادون)سورة المؤمنون من الاية 7 الى 5
ومن الادلة قولة تعالى (( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضلة)) سورة النور الاية 33
ومن الادلة ايضا قال رسول الله صلى الله علية وسلم ::يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فاليتزوج فانة اغض للببصر واحسن للفرج ومن لم يستطع فعلية بالصوم فانة لة وجاء .
امر النبى صلى الله علية وسلم من لا يستطيع ان يتزوج بالصوم ولو كان الاستمناء (العادة السرية ) .
تأثير العادة السرية الضار
اولا على الوجة : المكثر من ممارستها يكثر احيانا على وجهة احمرارا او اصفرار
ثانيا على اصابعة : يعانى من الاضطراب وضعف التحمل وعدم القدرة على الانضباط وسرعة الارتباك .
ثالثا على النفس : يكون كثير القلق كثير الخوف دائم التفكير والشرود. فية خجل وعدم القدرة على مواجهة الناس وعدم استطاعة للتحدثة والطلاقة .
رابعا على الزاكرة : تضر ممارسة تلك العادة بالزاكرة اضرارا بالغة وتكون سببا التاخر الدراسى بسبب انشغال الذهن بالافكار الجنسية والصور المثيرة .
خامسا على القوة : ممارستها ترهق القوة قد اثبتت كثيرا من الاطباء ان صاحب تلك العادة يكون فى جهازة التناسلى ضعف مما يؤدى بة الى العجز عن معاشرة زوجتة .
كذلك من الاضرار
1 :- انها سبيل للدخول فى الفواحش الاخرى , والتعرض للكبائر والذنوب (وسخط الله ) قد ينتج عنة اى من الامراض المعدية الخطيرة
2:- انها تعيق على التفكير فى الزواج لان الانسان اذا اشبع رغبتة بمثل هذا الامر قد لا يلتفت الى الزواج .
3:-ان الافراط فى هذة العادة يرهق الجسم جدا ويؤدى الى تاخر النمو العضلى وضعف الاعصاب .
يسال البعض هل هناك ضرر اذا لم يخرج المنى من الجسم ؟
يرد الدكتور احمد ندا استشارى جراحة المسالك البولية التناسلية على كل ما يدعى الى ان هناك ضرر اذا لم يخرج المنى من الجسم .
فيقول ان الله سبحانة وتعالى جعل الجسم يعادل نفسة بنفسة وليس فى الجسم شيى اسمة يتراكم فالزائد عن حاجة الجسم يخرج فى صورة الاحتلام والزائد فى الماء يخرج بولا وعرقا والزائد فى الطعام غائطا (براز ) .وهكذا فانها معادلة اجراها الخالق العليم .
الحل فى الوقاية
1 :- المواظبة على الصلاة
2:- المواظبة على قراءة القران الكريم قال تعالى (( ان هذا قرأنى يهدى للتى هى اقوى ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات ان لهم اجر كبير )) سورة الاسراء الاية 9
3:- الصيام ( الاخذ بالحديث لانة يقوى الشاب فى مواجهة هذة العادة )
4 :- المواظبة على ممارسة الرياضة
5:- مخالطة جلساء الخير
6 :- الحظر من الصحبة السوء
7:- عدم ترك وقتا للفراغ
8:- المسارعة بالزواج او العمل والسعى لهذا الامر مع الاتجاة للتيسير والبساطة فى تنفيذ الزواج
9:- النوم على الجانب اليمين او الظهر وعدم النوم على البطن لانها تحرك مكان الغريزة وايقاذ الشهوة
10:- تجنب لبس ملابس داخلية ضيقة
11:تجنب العبث فى الفرج(الجهاز التناسلى) بقصد او بغير قصد
12:البعد عن استغراق فى التفكير فى الشهوات و(النساء ) مع استعانة بذكر الله (( الا بذكر الله تتطمئن القلوب ))سورة الرعد الاية 28

بالتوفيق للجميع ..
__________________________________________________ _
كاتب الموضوع
(big master)









توقيع : rahmou

إذا كان هتلر مدمر الشعوب

وكان صدام عاشق الحروب
فانى رحمو مرعب القلوب
___________________


ربنا لا تؤاخذنا أن نسينا أو أخطأنا.
___________________
الكابتن :رحمو.
___________________
كابتن بصالة الشرقاوى لرفع الأثقال.
___________________
كل ما أرجوه هوة الرد.
___________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ن لبدنك عليك حقا ، وإن لأهلك عليك حقا ، وإن لربك عليك حقا، فأعط لك ذي حق حقه)

عرض البوم صور rahmou   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 02:03 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحمد الشمري


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1281
المشاركات: 1,122 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أحمد الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى أحمد الشمري

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وأضف على كلام أخي مشرف نادي التغذية rahmou


أضرار العاده السريه :

1- ضعف النظر

2- ضعف في تركيبة العضم الداخلي

3- ضعف في الحيوانات المنويه

4- ضعف في الجلد ودليل على هذا بعد العاده السريه لاحض شفتيك كيف تتشقق بعد مده يوم

5- القذف السريع بعد الزواج

6- حدوث رجفه في الجسم بعد القذف بخمس ساعات

7- جفاف الجسم والشعور بلعطش الشديد

8- تغير النفسيه الى مستوى رديء وعصبي

9- الم في نهاية العمود الفقري بسبب دخول هواء بسيط ونقص مادته اللزجه

10- الام في اركبتين

11- احساس غريب بهبوط الطاقه كلها

12- خمول وعدم القدره على التركيز

13- اصفرار الوجه و ظهور سواد تحت العين

14- ارتخاء الاعصاب

15- تزايد النسيان من الذاكره

16- ارتباك جسدي غريب

17- ضعف عضلة الساعد او الرست وبعض العضلات او الشعور بضعف

18- النوم الطويل بسبب تعب الجسم من هذه العمليه القذره

19- حدوث قلق من الناحيه النفسيه

20- ضعف المناعه

واعراض وامراض على المدى البعيد كثيره جداً جداً









توقيع : أحمد الشمري

المدير العام

أخوكم في الله عزوجل

م.مهندس الكابتن أحمد الشمري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تذكرو باب التوبه مفتوح ولاكن الموت يأتي فجأه صل قبل أن يصلى عليك

عرض البوم صور أحمد الشمري   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 06:02 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rahmou


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1020
المشاركات: 539 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rahmou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى rahmou

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

مشكوووووور جد على مرورك أخى أحمد
ولكن أخى كما كنت أقول هل الذى يفعل هذه العادة كثير ثم يتوقف عنها هل يرجع الجسم الى طبيعته كما كان عليها مثل الذاكرة مثلا ترجع قوية؟و الأشياء الأخرى؟
______________________________________________
لا حياء فى الدين , لا حياء فى العلم









توقيع : rahmou

إذا كان هتلر مدمر الشعوب

وكان صدام عاشق الحروب
فانى رحمو مرعب القلوب
___________________


ربنا لا تؤاخذنا أن نسينا أو أخطأنا.
___________________
الكابتن :رحمو.
___________________
كابتن بصالة الشرقاوى لرفع الأثقال.
___________________
كل ما أرجوه هوة الرد.
___________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ن لبدنك عليك حقا ، وإن لأهلك عليك حقا ، وإن لربك عليك حقا، فأعط لك ذي حق حقه)

عرض البوم صور rahmou   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 08:21 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحمد الشمري


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1281
المشاركات: 1,122 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أحمد الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى أحمد الشمري

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

نعم أخي rahmou يرجع الجسم كما كان طبعاً بأمر الله عزوجل

ثم أكل الطعام والفواكه لكي يرجع الجسم بصلابته ورأسك بذاكرته ويعوض مافقد من طاقه وعناصر الخ..









توقيع : أحمد الشمري

المدير العام

أخوكم في الله عزوجل

م.مهندس الكابتن أحمد الشمري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تذكرو باب التوبه مفتوح ولاكن الموت يأتي فجأه صل قبل أن يصلى عليك

عرض البوم صور أحمد الشمري   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 10:17 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rahmou


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1020
المشاركات: 539 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rahmou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى rahmou

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

مشكوووووووووووووووور جدا أخى أحمد على المعلومات الجميلة دية









توقيع : rahmou

إذا كان هتلر مدمر الشعوب

وكان صدام عاشق الحروب
فانى رحمو مرعب القلوب
___________________


ربنا لا تؤاخذنا أن نسينا أو أخطأنا.
___________________
الكابتن :رحمو.
___________________
كابتن بصالة الشرقاوى لرفع الأثقال.
___________________
كل ما أرجوه هوة الرد.
___________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ن لبدنك عليك حقا ، وإن لأهلك عليك حقا ، وإن لربك عليك حقا، فأعط لك ذي حق حقه)

عرض البوم صور rahmou   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2010, 07:51 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. لاعـب جـديـد .::


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1582
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mouad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

جازاك الله بخير









عرض البوم صور mouad   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2010, 11:58 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rahmou


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1020
المشاركات: 539 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rahmou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى rahmou

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

شكرا لك أخى mouad على الرد الجميل









توقيع : rahmou

إذا كان هتلر مدمر الشعوب

وكان صدام عاشق الحروب
فانى رحمو مرعب القلوب
___________________


ربنا لا تؤاخذنا أن نسينا أو أخطأنا.
___________________
الكابتن :رحمو.
___________________
كابتن بصالة الشرقاوى لرفع الأثقال.
___________________
كل ما أرجوه هوة الرد.
___________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ن لبدنك عليك حقا ، وإن لأهلك عليك حقا ، وإن لربك عليك حقا، فأعط لك ذي حق حقه)

عرض البوم صور rahmou   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 08:32 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. مشرف نادي كمال الاجسام سابقا .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الاعب المحترف


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 3
المشاركات: 359 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الاعب المحترف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

يعطيك العافيه استمر يا مبدع شكرا لك









توقيع : الاعب المحترف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قوانين نادي استفسارات كمال الاجسام
http://gym99.com/vb/thread690.html

عرض البوم صور الاعب المحترف   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 11:32 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rahmou


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1020
المشاركات: 539 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
rahmou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى rahmou

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

أنا اللى بشكرك على الرد الجميل الممتاز يا أخى شكرا لك









توقيع : rahmou

إذا كان هتلر مدمر الشعوب

وكان صدام عاشق الحروب
فانى رحمو مرعب القلوب
___________________


ربنا لا تؤاخذنا أن نسينا أو أخطأنا.
___________________
الكابتن :رحمو.
___________________
كابتن بصالة الشرقاوى لرفع الأثقال.
___________________
كل ما أرجوه هوة الرد.
___________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ن لبدنك عليك حقا ، وإن لأهلك عليك حقا ، وإن لربك عليك حقا، فأعط لك ذي حق حقه)

عرض البوم صور rahmou   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2010, 03:03 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. لاعـب جـديـد .::


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1684
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rahmou المنتدى : نادي التغذية العامة

اغلفة فيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم
كما تفضل الأعضاء الكرام من قبل في مضمون الموضوع أن العادة السرية(الإستمناء)تسبب بعض الأضرار,هذا صحيح لكن يجب أن نضع الأمور في نصابها الحقيقي ولا نهول الموضوع أبدا.

إن العادة السرية(الإستمناء)ضررها نفسي أكثر من أن يكون عضويا,وقد تناول الموضوع بعض هذه الأضرار منها الشعور بالألم والحزن والإكتئاب بعد ممارستها,وهذه الإضرار تمتد إلى ضعف التركيز,وضعف الإنتصاب والقذف السريع,هذه الأمور منشأها نفسيا تماما فإذا انقطع الإنسان عن هذه الفعلة وتاب إلى الله توبة نصوح وصرف نفسه عن التفكير في المحرمات وعمل إلى المحافظة على نفسه ودينه,لا شك أنه سوف تزول هذه الأعراض.

أما ما يتناقله الكثيرون في بعض جوانب هذا الموضوع وغيره عن أن العادة السرية تسبب السواد تحت العينين وهدم العضلات واختلال في الأعصاب إلى غير ذلك, اعتقد(جازما بذلك)أن هذه الأخبار غير صحيحة أبدا والرفق بكل من وقع في هذه الفعلة وأراد التوبة أن لا نشبعه بالعواقب الوخيمة التي ليست صحيحه.ولو كانت أضرار العادة السرية تظهر للعيان فإن الكثير من الشباب ستظهر عليهم هذه الأعراض (اعراض المعصية وسيفتضح أمرهم أمام الخلق كافة),كما ابتلي بذلك بنو اسرائيل سابقا عندما كان إذا أذنب أحدهم ذنبا في الليل ظهرت علامة الذنب وقبحه على وجهه وافتضح أمره,وعدم ابتلاء أمة الحبيب صلى الله عليه وسلم بذلك الأمر فإنه دليل على رفق الله بنا ورحمة علينا.

ورسالة مهمة إلى كل من تاب عن هذه الفعلة المحرمة وتلج عليه نفسه من أنه سيفتضح أمره في المستقبل وأنه إن تزوج ستعرف بذلك زوجته ويصاب بالإحباط عندما يقرأ الأعراض التي تتداولها المواقع الإلكترونية عن أضرار هذه العادة الصحيحة وغير صحيحة نقول له:
جدلا لو سلمنا أن كل ما يقال عن أعراض العادة السرية وأضرارها هي حقا صحيحه(أقول لك جدلا)وأنت الآن تائبا نادما مؤمنا بربك متوكل عليه,كيف سيفضحك الله وقد سترك وأنت عاصيا؟ أفيفضحك وأنت تائبا نادما؟,إن الله ستير يحب الستر.
وفي حادثة الرجل السارق الذي كشفه سيدنا عمر بن الخطاب:قال السارق:يا أمير المؤمنين إنها أول مرة,فقال عمر:كذبت ما كان الله ليفضحك من أول مرة.
وهذا درس لكل شاب تائب من أي ذنب قد سترك الله فأبشر بستر من الله بعد التوبة فإن الله ستير يحب الستر,ولكل شاب عاص مستمر على هذه الفعلة وغيرها من المحرمات وقد سترك الله لحد الآن فهذه رسالة لك تب قبل أن يفضحك الله أمام الملأ.تب ليستر عليك الله وإياك إياك أيها المسلم أن تستتر من الناس ولا تستتر من رب الناس.


وسارع في تركها أخي أسرع أسرع:
لإن من يترك شيئا لله إلا وعوضه الله شيئا خير منه.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.









توقيع : المحب

"اللهم صل على من علمني الأدب"
(محمد صلى الله عليه وسلم)

عرض البوم صور المحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(ماستر, أرجوا, الدخول, جيم), جدا, شباب, هام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار يا شباب kemooo سؤال وجواب 2 01-06-2010 02:41 PM
شباب الكل يدخل بسرعه خالد777 نادي رياضة كمال الاجسام 2 12-08-2009 09:40 PM
ياأاأ شباب ساعدوني تكفووون r10q8 سؤال وجواب 2 11-21-2009 11:27 AM
هام للأخوان أرجوا الدخول goooo55 النادي العام 5 07-18-2009 03:56 PM


الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w