استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > نادي الرياضة > نادي الرياضات المختلفة > كرة القدم العربية والعالمية

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


أودينيزي يطيح بميلان ويتأهل لقبل نهائي كأس إيطاليا

نادي للنقاش في كل مايخص كرة القدم العربية والعالمية والدواري والبطولات العربية والعالمية والأندية والمنتخبات لكرة القدم العربية والعالمية



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2010, 03:40 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hadi


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1800
المشاركات: 132 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hadi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : كرة القدم العربية والعالمية

اغلفة فيس بوك

أطاح المتعثر أودينيزي بمضيفه العملاق آيه سي ميلان مساء أمس الأربعاء من منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بتغلبه عليه بهدف نظيف للاعبه السويسري الدولي جوخان إينلر على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ويحتل أودينيزي المركز 17 بترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم بفارق نقطة واحدة أمام منطقة الهبوط بالبطولة ولكنه نجح مساء أمس في تقديم عرض قوي أمام ميلان صاحب المركز الثاني بالبطولة نفسها والذي فشل استعادة توازنه بعد هزيمته صفر/ 2 أمام حامل اللقب إنتر ميلان في مباراة قمة مدينة ميلانو بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي والتي لعبها إنتر بتسعة لاعبين فقط.

وكانت تسديدة ماريك يانكولوفسكي التي تصدى لها حارس مرمى أودينيزي في الدقيقة 27 من المباراة هي أول فرصة حقيقية لميلان بالمباراة بعدما أضاع إينلر وأنطونيو دي ناتالي فرصتين كبيرتين للفريق الزائر وسدد أليكس سانشيز كرة أخرى لأودينيزي اصطدمت بقائم ميلان في الدقيقة 26 .

وسنحت بضع فرص للمخضرم فيليبو إنزاجي والهولندي كلاس ­ يان هونتيلار ، أحد اللاعبين البدلاء الكثيرين الذين استعان بهم ليوناردو مدرب ميلان ، أمام مرمى أودينيزي فيما لعب ماتيو فلاميني تسديدة بعيدة قوية تصدى لها سمير هاندانوفيتش حارس أودينيزي السلوفيني.

ولكن كريستيان أبياتي حارس ميلان كان أكثر انشغالا من هاندانوفيتش بالأمس وكان من نجوم اللقاء حيث تصدى لتسديدة قوية من هداف الدوري الإيطالي دي ناتالي من خارج منطقة الجزاء كما أنقذ مرمى ميلان من هدف محقق عندما لعب أنطونيو فلورو فلوريس تسديدة قريبة المدى أمام المرمى الميلاني.

ودفع ليوناردو بالنجم الدولي أندريا بيرلو في خط وسط ميلان مع بداية شوط المباراة الثاني لتدعيم صفوف الفريق ولكن أودينيزي هو من سجل في الدقيقة 56 عندما راوغ سانشيز مدافع ميلان لوكا أنطونيني ليمرر الكرة إلى إينلر الذي أودعها في الزواية البعيدة على يمين أبياتي.

وكاد الفريق الزائر يحسم المباراة لمصلحته في أكثر من مناسبة حيث سدد دي ناتالي مرتين خارج المرمى وأضاع فلورو فلوريس هجمة أخرى لأودينيزي ، بينما استبدل ليوناردو المهاجم الأساسي ماركو بورييللو بهونتيلار.

وبذل ليوناردو العديد من المحاولات لزيادة ضغط ميلان حيث دفع بمهاجم فريق الشباب سيموني فيردي بدلا من المخضرم جينارو جاتوسو قبل 20 دقيقة على النهاية ، ولكن دون جدوى.

وأقدم ميلان على الكثير من المجازفات في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي منافسات الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا ، التي ستجرى بنظام مباريات الذهاب والعودة في الثالث والعاشر من شباط/فبراير المقبل ، يلتقي أودينيزي مع روما الذي فاز على كاتانيا 1/ صفر أمس الأول الثلاثاء بهدف من قائد الفريق دانييلي دي روسي.

ويلتقي إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لهذا الموسم مع يوفنتوس مساء اليوم الخميس في مباراة دور الثمانية الأخيرة بكأس إيطاليا ، ويلتقي الفائز من هذا اللقاء في الدور قبل النهائي مع فيورنتينا الذي تأهل إلى المربع الذهبي في الأسبوع الماضي بتغلبه على حامل اللقب لاتسيو 3/2 .









عرض البوم صور hadi   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أودينيزي, لقبل, بميلان, يطيح, إيطاليا, ويتأهل, نهائي, كأس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليونايتد يفوز على الستي في ديربي مدينة مانشستر ويتأهل الى نهائي كأس رابطة المحترفين hadi كرة القدم العربية والعالمية 0 01-28-2010 03:35 PM
هل تعرقل المكافآت استعدادات نيجيريا لقبل نهائي كأس أمم أفريقيا؟ hadi كرة القدم العربية والعالمية 0 01-26-2010 09:46 PM
الشباب يجتاز الجزيرة بضربات الجزاء ويتأهل لنهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي hadi كرة القدم العربية والعالمية 0 01-23-2010 09:59 PM
إبراهيموفيتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في إيطاليا لعام 2009 أحمد الشمري كرة القدم العربية والعالمية 0 01-20-2010 02:31 AM
إستضافة الكاتبه هند بنت مقبل المسند في معهد ترايدنت .. BiG-MaSTeR النادي العام 0 08-12-2009 06:23 AM


الساعة الآن 10:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w