استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > عام > النادي العام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


اوني موشا

نادي لطرح جميع القضايا الغير مدرجة تحت أي نادي



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-26-2010, 06:13 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sasuke alshmmiri


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1826
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
sasuke alshmmiri غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى sasuke alshmmiri

المنتدى : النادي العام

اغلفة فيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم راح اتكلم عن موضوع او لعبة لأن هذا العبة من اشهر العاب في العالم اول شي هي لعبة ساموراي القديم وجيش نوبوناجا المركزية إلى الفصول الأولى والثالثة الرئيسية للامتياز Onimusha (وإلى حد أقل ، في الفصل الرابع) هو ما يعرف في القفاز اوني. هذا هو القفاز الذي اعطي لSamanosuke Akechi في Onimusha : أمراء الحرب وتم إنشاؤها بواسطة سلطة مجلس الآلهة الاثني عشر اوني. أنها تمتص النفوس (انظر طبيعة النفوس) ، ويعطي السلطة لSamanosuke اسلحة ويتغير لون من الجرم السماوي في وسطها للمباراة مع أن هذا السلاح المقابل ، يسمح له تحقيق الصحوة أوني ، وقادر على الأداء مع أوني أخرى سلع مثل أوني جيش الجرم السماوي.

Yagyû Jubei النسب في باطني من خلال Takajo مكنته من أوني استخدام القوة من دون الحاجة لالقفاز. هذا كان ايضا المتكررة مع سوكي ، الذي كشف النقاب عن أن والمتقمص أوني إله الظلام. من ناحية أخرى ، في حين Samanosuke وجاك سواء كان أوني Gauntlets ، لا يمكن إلا أن Samanosuke تصبح Onimusha في نهاية المطاف. فمن المرجح أن Samanosuke تم اختياره من قبل الآلهة الاثني عشر أوني تمكين هذا ، في حين جاك منحت السلطة من جانب واحد فقط منهم ، وذلك لأن هذا كان فقط قادرة على التحول الى نموذج واحد. بالإضافة إلى ذلك ، جاك 'تحد بدأت مع لمعان أحمر ، وتحول إلى الذهب حيث اكتسبت المزيد من القوة.

في المباراة الثالثة ، كان قد Samanosuke ارسلت الى باريس الحديثة ، وبالتالي له القفاز قد عادت إلى لونه الأصلي ومزرق كل ما لديه أسلحة السابقة (Raizan ، Enryuu وShippu) قد فقدت منذ أن كان في وضع جدول زمني مختلف. ومع ذلك ، كان قادرا على استعادة بلده القفاز لإمكاناته الحقيقية عن طريق إمتصاص ثانية أكثر النفوس ، واستعادة أسلحة جديدة (وهي Tenso ، Kuga وChigo). في وقت لاحق ، كان قادرا على المزج بين قوة له القفاز مع القفاز من أناه المتوفى بديلة عندما عاد إلى وضع جدول زمني بديل قليلا. هذا وقدم له اثنان gauntlets ، وبالتالي السماح له ليحقق في نهاية المطاف Onimusha شكل من الأشكال.

بعد هزيمة نوبوناغا ، وقال انه استوعب الرب Genma في النفوس. خلافا للارواح Genma الأخرى ، وكانت هذه داكنة جوفاء ، واللون الأخضر الذي أعطى القفاز والاحجار الكريمة لمعان أحمر غامق. هذا يرمز الى ان لنقد لاذع أغلقت بعيدا عن جوهر الرب Genma. كان هذا أيضا هو السبب انه اضطر الى اغلاق القفاز بعيدا. سنوات في وقت لاحق ، وإله الظلام كان المعروف باسم سوكي ، Samanosuke فقدت معظم سلطاته بوصفه Onimusha وبالتالي القفاز أوني فقدت كل إمكاناتها ، تحول رمادي الشعر له في غضون فترة قصيرة من الوقت بعد أن خسرت جزءا من أوني ميستيك السلطة . القوة الوحيدة التي بقيت في القفاز أوني هو السلطة الوحيدة الرب Genma المستبقاة من نوبوناغا.

في الشوط الرابع ، Tenkai / Samanosuke استخدام هذه القوة ضد الجيش Genma وحتى يتحقق هذا أوني الصحوة معها ، قبل نقله إلى سوكي. عند هذه النقطة ، تم كشف النقاب نوبوناغا السلطة في مبارزة النهائي ضد Fortinbras الأموات. هذه الصحوة أوني كان نتيجة الرب Genma في السلطة منذ أن كانت القوة الوحيدة في القفاز الأيسر ، يشرح لماذا لم يكن قادرا على استخدام نفس أو يتحرك بنفس الاسلحة التي قام بها في المباريات السابقة.
[تحرير] Onimusha مقابل الرب Genma

موضوعا رئيسيا آخر في سلسلة ينطوي على الشخصية الرئيسية مثل Onimusha القتال ضد القوات الرب Genma. كل الشخصيات نقيضان القطبية من بعضها البعض ، وتمثل في الكفاح الذي لا ينتهي بين Genma وعشيرة اوني. كثير من Genma الرئيسية هي أحرف اسمه بعد في شكسبيري المسرحيات.

في الشوط الرابع ، تم كشف النقاب عن أن الله النور Fortinbras خلق Genma وبينما إله الظلام أنتجت اوني. رغم انه توفي في Onimusha : أمراء الحرب ، من خلال تصرف Fortinbras أودا نوبوناغا ثم عندما هيدوشي بالكامل قبل حلوله. إله الظلام وكان أول Onimusha وكل Onimusha اللاحقة هو الذي يجري قنوات سلطته. في المباراة الثانية ، كان Yagyû Jubei قادرا على استخدام خمسة أجرام الاستثنائية التي أوجدتها أوني لتحويل نفسه الى Onimusha. Jubei عندما خضع لصحوة أوني ، كان قادرا على تصوير أشعة الضوء.
هذه القدرات قد تم نقلهم الى بلده Onimusha شكل Jubei كما استخدمت خراطيم الذراع التي شكلت في يده اليسرى.

Samanosuke تم تهريبها من قبل أوني في أعقاب وفاة أناه المناوبين على أيدي نوبوناغا. عن طريق الجمع بين لنقد لاذع من أناه مناوب من الفترة الزمنية الأخرى ، وأنه كان قادرا على ان يصبح آخر Onimusha مع عابره على كل من يديه ، واستوعبت النفوس من خلال كرة على صدره. في الشوط الرابع ، تبين أن سوكي ، على عكس Onimusha أخرى ، كان تناسخ إله الظلام. ومن هنا لقبه "أوني الأسود". من اجل ان يحقق له Onimusha الوضع النهائي ، وقال انه استيقظ في السلطة مختومة من نوبوناغا ، المتوفى Genma الرب للطاقة الذي عقد في غضون Tenkai في أوني القفاز. Onimusha الوضع في بلده ، سوكي يلبس درع لامع بألوان داكنة تحته بينما كانت تحلق في القتال ، ويحملون اثنين broadswords لمهاجمة Fortinbras.
[تحرير] ملاحظات

* طبيعة النفوس -- النفوس ، كما هي ممثلة في Onimusha ، لا تمثل تعريف نموذجي. يجوز لهم ، على سبيل المثال ، يمكن حصادها من هزيمة الأعداء والخصوم الجرحى ، ومن الاثار. سلع معينة يمكن التحكم في نوع من الروح التي يتم تحريرها ، سواء كان لونها أزرق ، أحمر وأصفر أو أرجوانية الروح. اللون الذي يشير إلى شكل من أشكال الطاقة يملك الروح ؛ النفوس الصفراء تجديد قوة الحياة ، والقدرة على تجديد النفوس الزرقاء السحرية ، والنفوس الأرجواني وهو وقود يمكن أن الصحوة أوني (الأحرف التي تمتلك هذه القدرة) ، والنفوس الحمراء وتستخدم لتحسين الاسلحة والدروع .

* العلوم (Genma) -- كل من Genma وأوني وترد لامتلاك مستوى التكنولوجيا والمعرفة العلمية إلى ما بعد ذلك من البشر. مؤامرة من المباراة الاولى يصف كيف العديد من القادة الإنسان مزورة اتفاقات مع Genma على مدى قرون ، وخلالها Genma ستقرض البشر والتكنولوجيا في تبادل لبني البشر إلى وليمة عليها. يقترح أيضا أن Genma قادرون على التلاعب في البيولوجيا : رينالدو وGenma ، سوف تنقسم إلى قسمين إذا لم يقتل على نحو سليم ؛ مارسيلو كان أيضا Genma أن تكون قد تحولت من المحارب أوني.

* العلوم (أوني) -- وطوال هذه السلسلة ، والتفاصيل المتعلقة أوني التكنولوجيا شحيحة. على الرغم من القفاز أوني هو بقايا الأكثر وضوحا للأوني في هذه السلسلة ، التي أنشئت من أجلها من خلال السحر. ومع ذلك ، في Onimusha : السامرائي الذي لم تكشف عن مصير اثنين من أمثلة على التكنولوجيا : حصان ميكانيكي ، و "أوني Genbu" التي كانت سفينة ترفع. ما عدا ذلك ، فإن أبرز منجزات وأوني ويبدو أن قدرتها على خلق تشوهات الزمنية (مثل البوابات). ومن غير المعروف كيف ولكن عن طريق السحر وأوني قادرة على صنع اسلحة قوية وحتى ختم جيوش بأكملها إلى مدار أوني في وقت لاحق ليتم استخدامها من قبل عابره.

* الظلام / فانتوم المملكة -- وفي معظم الألقاب ، وهذا ما يسمى 'عالم الظلام' وغيرها كما هو معروف في عالم فانتوم. المدخل الى هذا العالم وتسيطر على السباق المعروف باسم عشيرة مينو. في معظم مباريات عضو واحد فقط من عشيرة هو كشف : Minogoro ، قزما الذين تتراوح أعمارهم بين رجل شنقا رأسا على عقب من حبل. في الشوط الرابع ، Minogoro نجل Minokichi ، هو عرض. السمة البارزة للعشيرة مينو هو القدرة على النقل الفضائي أنفسهم والآخرين إلى الأماكن التي كانوا قد زار بالفعل. ومع ذلك ، فإنها أيضا عقد السيطرة على بوابة للمملكة الظلام. بالنسبة للعالم الظلام نفسه ، نظرية واحدة تنص على أنه تم إنشاؤها بواسطة أوني ، والتي Genma تم اغلاق العديد من داخله ، وفي Onimusha 3 : شيطان الحصار ، وتنص الوثيقة على أنه ساحة لتدريب وGenma. أولئك الذين يسافرون هناك تواجه Genma المسجونين ويجب البقاء على قيد الحياة هجماتهم أثناء سفرهم أعمق في المملكة. الباقين على قيد الحياة من قبل العديد من هذه المحاكمات ، أوني المحاربين هي قادرة على العثور على أسلحة وسلع مختلفة أن أوني الماضي قد تمارس في وقت لاحق والمخفية لختم لهم بعيدا عن الآخرين الذين قد يسيئون استخدام سلطتهم.

* المظاهر المادية -- وGenma هي سباق متنوعة جدا ، مع العديد من أنواع مختلفة من الوحوش التي تندرج تحت هذا الاسم. وGenma هي أفضل ولا يعتبر كأحد الأنواع ، ولكن مجموعة من الأنواع المختلفة ، بما في ذلك البشر التي أصبحت تالفة من قوتهم مثل نوبوناغا. سباق أوني ، من ناحية أخرى ، لا يبدو أن تكون متنوعة. اذا كان احد يقبل طابع Takajo (ينظر في Onimusha 2) بوصفها أوني ، فإنها تثبت أنها يمكن أن تظهر ملائكي ، كما شوهدت وهي تحلق في الجو واغتسل في توهج البيضاء ، مع جثة امرأة جميلة مع ذيل اعوج . ومع ذلك ، بعض النظريات إدانتها بوصفها أوني ، بدلا من تصنيف لها في سباق مع الصوفية المختلفة المتصلة أو المرتبطة اوني. في الواقع ، كل اثني عشر المعروفة أوني يبدو أن الآلهة الذكور ، الأمر الذي يزيد من تجسيد لهذا. كما لاوني الآلهة أنفسهم ، واحدا لم يشاهد في Onimusha 3 : شيطان الحصار ، في حين يعطي الطابع جاك لالقفاز جديدة ، وكانت هيئة الروبوت مع ظهور شبحي. ومع ذلك ، وهي الوثيقة التي وجدت في معبد أوني المغمورة في Onimusha 3 : شيطان الحصار يبين رسوما لاوني التي تمثل مظهر Takajo لمثل شكل ثعبان وهذا يظهر واحد آخر ويبدو أن يكون من الذكور.

* الأسلحة -- وطوال مباريات مختلفة ، فإن هناك عددا من الأسلحة التي يمكن جمعها عن طريق لاعب وجدت في معظم المستبعد من الأماكن ، مثل داخل الكنيسة أو أقل من يوم على الطرق الحديثة في فرنسا. هذا هو لأن أوني اسياد التكنولوجيا الابعاد ، وجعلت من ذلك حتى يمكن لمحاربي يمكن الوصول إلى مختلف الأسلحة باطني من المواقع التي تتجاوز حدود المكان أو الزمان. كل محارب يحتوي على مجموعة معينة من الأسلحة المتاحة لهم ، فضلا عن سلاح "النهائي" التي يمكن العثور عليها ضمن مملكة الظلام. على الرغم من أن المملكة والتحديات لا تزال قائمة في ذاتها ، كل الأسلحة التي يتم تلقيها يعتمد على المحارب الذي يخضع لهذه المحاكمات. Samanosuke للأسلحة النووية في نهاية المطاف هو السيف Bishamon في كل مباراة انه ظهر في ؛ جاك 'أسلحة النووية في نهاية المطاف هو السوط في نهاية المطاف وسوكي سلاح النهائي هو Gokumonji (الذي يشبه في المظهر الوحيد لGenma Samonji). ما عدا في الشوطين الثاني والرابع ، كل الأسلحة في نهاية المطاف تشع وهج الأرجواني مماثلة للآلهة اوني. هذا هو الأرجح ، لأن الحروف لم تكن المباركة مباشرة من قبل الآلهة أوني ، على الرغم من يشقون طريقهم من خلال عالم الظلام. عامل يصدق الشيء نفسه على Jubei الأصلي في الشوط الثاني ، وسلاحه في نهاية المطاف إلى الرقة ، كين ، وهو نشرة مطوية قوية الحمراء التي تستخدم القوة لاطلاق النار.

* Onimusha الأسلحة -- كل Onimusha وأسلحة خاصة بهم. في حين أن بعض المحاربين المباركة مع سلطة أوني مثل جاك يمكن الوصول إلى أسلحة مختلفة ، وأنها ليست سوى Onimusha الذين يستطيعون الحصول على هذا السلاح عندما فتح لهم Onimusha شكل صحيح. على سبيل المثال ، قد Jubei Yagyû من المباراة الثانية على مدفع في ذراع يده اليسرى التي تم إصدارها ليزر وSamanosuke كان السيف Onimusha التي متوهج مع مثل ألوان قوس قزح ، عندما كانت تعمل بالطاقة. انها تحولت الى Samonji Genma في وقت لاحق في القتال مع نوبوناغا من خلال استيعاب جوهر الظلام يشع من خارج نوبوناغا سيف. في الفجر والأحلام ، سوكي كان سيفا أحمر ، والمعروفة باسم السيف قداس ، على ظهره الذي أطلق عن طريق الهواء وتستخدم في تنقية / الضرر معارضيه. ومع ذلك ، هذا شفرة خاصة كان فقط جسديا مارسه كسلاح مزدوجة عندما كان في بلده الحقيقي (أوني مجتمعة ، Genma الرب) Onimusha شكل من الأشكال. سوكي صحيح Onimusha التحول شملت أيضا خطوة يسمى ب "الحرج في نهاية المطاف" ، حيث سوكي سيكون البديل على حد سواء السيوف في سرعة هائلة والهجوم عدوه مع نظيره الطاقة عبر وريش.

* أوني الصحوة مقابل Onimusha الأسلوب -- صحوة أوني هي حالة مؤقتة مما يتيح الوصول إلى وأوني القوى ، وهذا يختلف عن وضع Onimusha التقليدية ، والذي حرف ليصبح الشعر الأبيض تماما ، مع توهج الأرجواني المحيطة بهم. خلال Jubei Yagyû في أوني الصحوة ، وقال انه كان قادرا على اطلاق النار على ليزر من يده اليسرى التي تتألف من 5 الذات مثل الكرات التي يمكن أن الالتحام أي عدو قريب باستخدام نفس اليد التي استخدمها لاستيعاب Genma النفوس. في الشوط الثالث ، أو كلما جاك Samanosuke خضع لصحوة أوني ، فإنها يمكن أن طعنة اسلحتهم الى الارض لاطلاق سراح شوك الطاقة الأرجواني. هذا الاختلاف في الأسلوب هو على الأرجح نتيجة لحقيقة أن Jubei قد أوني الدم ضمن له ، منذ أن كان ابن Takajo (الذي ، كما ذكر سابقا ، قد يكون أوني) ، في حين Samanosuke وجاك ليست سوى البشر الذين تعرضوا الصلاحيات الممنوحة من قبل عشيرة اوني. في الشوط الرابع سوكي هو تقمص للإله بطاقات الهوية ، واعطائه صلاحيات onimusha.

[عدل] فيلم التكيف

في أيار / مايو 2003 ، باراماونت ، ديفيس الأفلام ، وغاغا للإنتاج أعلنت عن مشروع مشترك لتكييف العمل ، لعبة مغامرة سلسلة إلى 50 مليون دولار يعيش ميزة عمل الفيلم. وفقا لشركة بارامونت بيكتشرز والأفلام ديفيس 'صمويل الحديدة ،" انها الساموراي القتال ضد الشياطين -- انها قريبة جدا من هذا الملعب بسيطة. وهناك أيضا قصة حب نسجت فيها انها مغامرة كبيرة الفيلم مع الكثير من المؤثرات الخاصة. " الحديدة اقترح أيضا إمكانية وجود امتياز الفيلم. [3]) ، وفي كانون الأول 2006 ، والمخرج كريستوف غانس قال إنه Onimusha اصطف لفيلم [4] والفيلم الذي بلغت ميزانيته ما يزيد على 70 مليون دولار ، من المقرر أن يبدأ الإنتاج في الصين في شباط / فبراير 2008 للتوصل الى الافراج عن ديسمبر 2009. [5] وفي مقال حزيران / يونيو موقع الفيلم ليس كول والأخبار ، وكشف النقاب عن أن تاكيشي Kaneshiro سيكون في الفيلم ، واردة دوره Samanosuke [6].

الحديدة اضطر لتأجيل تصوير Onimusha ، الأمر الذي أدى في الفيلم يلقي اليابانية يعملون في مشاريع سينمائية أخرى خلال هذا التأخير ، وغير متوفرة حاليا للبدء بتصوير Onimusha. هذه العوامل كانت كافية أن المخرج الفرنسي كريستوف غانس الآن المباشر للتكيف من ليو بيروتس رواية السويدية وفارس الأولى ، والاستيلاء على مقاليد الأمور من جيل ميموني. ساتومي ايشيهارا وتسويوشي ايهارا لا تزال تعلق أهمية على المشروع . وقد انتهاء الموضوع وأرجو ان ينال اعجابكم مع تحياتي ساسكي مللك العاب









توقيع : sasuke alshmmiri

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة(عيسى الشمري)^_^ مللك العاب

عرض البوم صور sasuke alshmmiri   رد مع اقتباس
قديم 03-26-2010, 02:26 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. مشرف نادي الأنمي سابقا .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوخالدمافتهملي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1309
المشاركات: 119 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بوخالدمافتهملي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى بوخالدمافتهملي

كاتب الموضوع : sasuke alshmmiri المنتدى : النادي العام

اغلفة فيس بوك

ياهلا ياهلا بالغايب وين اختفيت ونورت المنتدى بحضورك الكريم اخي العزيز عيسى
وتسلم على التقرير الزين يالزين ومنتظرين لعبه جديده من العابك الحلوه
اخوك بو خالد









توقيع : بوخالدمافتهملي

{سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم}


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ادا تبغى تمحي جميع ذنوبك ولو كانت كزبد البحر اضغط على الرابط في الاسفل لن ياخد من وقتك الا دقيقتين فقط

http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/center]

عرض البوم صور بوخالدمافتهملي   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 02:56 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sasuke alshmmiri


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1826
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
sasuke alshmmiri غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى sasuke alshmmiri

كاتب الموضوع : sasuke alshmmiri المنتدى : النادي العام

اغلفة فيس بوك

اريجتو جوزايمس نارتوا كن ^_^









توقيع : sasuke alshmmiri

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة(عيسى الشمري)^_^ مللك العاب

عرض البوم صور sasuke alshmmiri   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 03:41 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحمد الشمري


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1281
المشاركات: 1,122 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أحمد الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى أحمد الشمري

كاتب الموضوع : sasuke alshmmiri المنتدى : النادي العام

اغلفة فيس بوك

هلا وغلا فيك أخي الصغير عيسى وموضوعك حلو نفسك ياملك الألعاب وأهلا بك أخي بوخالدمافتهملي وصراحه لك وحشه وانشاء الله نكون مع بعض في هذا الموقع الطيب والعملاق









توقيع : أحمد الشمري

المدير العام

أخوكم في الله عزوجل

م.مهندس الكابتن أحمد الشمري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تذكرو باب التوبه مفتوح ولاكن الموت يأتي فجأه صل قبل أن يصلى عليك

عرض البوم صور أحمد الشمري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موشا, اوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w