استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > نادي الرياضة > نادي الرياضات المختلفة > كرة السلة

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


اوكلاهوما يثأر من دالاس ويلحق به الهزيمة الثالثة على التوالي

نادي لكل ما يتعلق بمهارات كرة السلة من الناحية الاخبارية والتدريبية و التحكيمية و التعليمية وشرح قوانين الرياضة



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2012, 11:21 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 3877
المشاركات: 129 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بلاك هورس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : كرة السلة

اغلفة فيس بوك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واشنطن (ا ف ب) - واصل دالاس مافريكس حامل اللقب بدايته المتعثرة ومني بهزيمته الثالثة على التوالي في بداية الموسم المصغر من الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة وذلك بخسارته امام مضيفه اوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق سلة واحدة 102-104 الخميس.
على ملعب "شيزابيك اينرجي ارينا" وامام 18203 متفرجا، واصل اوكلاهوما سيتي بدايته المميزة وحقق فوزه الرابع على التوالي من اصل اربع مباريات وجاء هذه المرة على حساب بطل الموسم الماضي وذلك بفضل نجمه المميز كيفن دورانت الذي سجل سلة الفوز لاصحاب الارض من خارج القوس في الثانية الاخيرة.
واعتقد الجميع ان دالاس في طريقه لتحقيق فوزه الاول هذا الموسم عندما نجح في الثواني ال46 الاخيرة من اللقاء في تقليص فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن مضيفه ثم التقدم بسلة ثلاثية لفينس كارتر في اخر 4ر1 ثانية.
لكن دورانت رفض ان يتلقى فريقه هزيمته الاولى ونجح في منحه الفوز من سلة ثلاثية في الثانية الاخيرة بعدما وصلته الكرة من السويسري ثابو سيفولوشا، مانحا فريقه ثأره من دالاس الذي كان تغلب على اوكلاهوما سيتي 4-1 في نهائي المنطقة الغربية.
وكان دورانت افضل مسجل في فريقه والمباراة برصيد 30 نقطة مع 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة واضاف كل من راسل وستبروك والاسباني سيرجي ايباكا 16 نقطة كما حقق الاخير 8 متابعات.
اما من ناحية دالاس الذي سيكون امام فرصة استعادة اعتباره من دورانت ورفاقه عندما يستضيفهم الاثنين المقبل، فكان الالماني ديرك نوفيتسكي الافضل برصيد 29 نقطة مع 10 متابعات و4 تمريرات حاسمة، واضاف جيسون تيري 16 نقطة مع تمريرات حاسمة، وديلونتي وست 15 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و4 متابعات.
وعلى ملعب "روز غاردن" وامام 20531 متفرجا، حذا بورتلاند ترايل بلايزرز حذو جاره في مجموعة الشمال الغربي وحقق فوزه الثالث على التوالي من ثلاث مباريات بتغلبه على ضيفه دنفر ناغتس 111-102، وذلك بفضل تألق الثلاثي ويسلي ماثيوز ورايموند فيلتون وجمال كراوفورد، اذ سجل الاول 25 نقطة مع 5 متابعات والثاني 23 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و5 متابعات والثالث 22 نقطة مع 5 متابعات.
كما تجاوز لاعبان اخران حاجز العشر نقاط وهما لاماركوس الدريدج وجيرالد والاس حيث سجل كل منهما 13 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و5 متابعات للاول و6 متابعات للثاني.
اما من ناحية دنفر الذي مني بهزيمته الاولى بعد فوزه بمباراتيه الاوليين، فكان تاي لاوسون الافضل برصيد 25 نقطة، واضاف ارون افالو والايطالي دانيلو غاليناري 19 و16 نقطة على التوالي.
وعلى ملعب "ستايبلس سنتر" وامام 18997 متفرجا، حقق لوس انجليس ليكرز فوزه الثاني على التوالي بعد ان كان استهل الموسم بهزيمتين، وجاء على ضيفه وغريمه نيويورك نيكس 99-82.
وحسم ليكرز فوزه التاسع على التوالي على نيكس في بداية الربع الاخير من اللقاء بعد ان استهله بتسجيل 17 نقطة متتالية مقابل ثلاث فقط لضيفه، ما سمح له بالابتعاد عن الاخير بفارق 22 نقطة مستفيدا من فشل فريق مدينة ال"بيغ ابل" في تسع من اصل محاولاته العشر الاولى من الربع الحاسم.
وكان كوبي براينت افضل لاعبي ليكرز بتسجيله 28 نقطة، واضاف الاسباني باو غاسول 16 نقطة مع 10 متابعات و5 تمريرات حاسمة وستيف بلايك 11 نقطة وجوش ماكروبرتس 10 نقاط مع 6 متابعات.
اما من ناحية نيويورك الذي تلقى هزيمته الثانية في ثلاث مباريات، فكان كارميلو انتوني الافضل برصيد 27 نقطة مع 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة، واضاف اماري ستودماير 15 نقطة وتايسون تشاندلر 13 نقطة مع 11 متابعة.
وعلى ملعب تويوتا سنتر" وامام 18267 متفرجا، تغلب هيوستن روكتس على ضيفه سان انتونيو سبيرز في اول مباراة له هذا الموسم بين جماهيره وبفارق كبير 105-85، محققا فوزه الاول في مباراتين وملحقا بجاره في ولاية تكساس هزيمته الاولى بعد ان استهل الموسم بفوزين.
ويدين هيوستن بفوزه الى الثلاثي كيفن مارتن (25 نقطة) والارجنتيني لويس سكولا (18 نقطة مع 5 متابعات) وكايل لوري (16 نقطة مع 9 متابعات و8 تمريرات) حاسمة، فيما كان ديجوان بلير الافضل في سان انتونيو (22 نقطة مع 12 متابعة) في لقاء عانى خلاله النجوم الكبار وعلى رأسهم تيم دانكن (4 نقاط) والارجنتيني مانو جينوبيلي (8 نقاط) ما دفع المدرب غريغ بوبوفيتش الى خوض الربع الاخير دون لاعبيه الاساسيين باستثناء ريتشارد جيفرسون (5 نقاط فقط).
وعلى ملعب "باور بالانس بافيليون" وامام 17317 متفرجا، حقق شيكاغو بولز فوزه الثاني في ثلاث مباريات وجاء على حساب مضيفه ساكرامنتو كينغز 108-98 بفضل جهود الثلاثي ديريك روز (19 نقطة و8 تمريرات حاسمة) وكارلوس بوزر (16 نقطة و15 متابعة) وريتشارد هاميلتون (16 نقطة).
وعلى ملعب "امواي سنتر" وامام 18954 متفرجا، حقق اورلاند ماجيك فوزه الثاني في ثلاث مباريات ايضا بتغلبه على ضيفه نيوجيرزي نتس 94-78.
وتجاوز خمسة من لاعبي اورلاندو حاجز العشر نقاط وكان افضلهم راين اندرسون برصيد 22 نقطة، فيما تعملق دوايت هاورد تحت السلة بالتقاطه 24 متابعة اضافة الى تسجيله 16 نقطة.
اما من جهة نيوجيرزي الذي سعى لضم هاورد، فكان مارشون بروكس اللاعب الوحيد الذي يتجاوز حاجز العشر نقاط بتسجيله 17 نقطة وذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقه هزيمته الثانية في ثلاث مباريات.

المصدر :يلا كورة









عرض البوم صور بلاك هورس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الثالثة, التوالي, الهزيمة, اوكلاهوما, به, دالاس, يثأر, على, ويلحق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصيني جيانليان الى دالاس مافريكس بلاك هورس كرة السلة 3 12-11-2012 03:30 AM
الصقر المصري يحطم الأرقام القياسية ويحلم باللقب الأفريقي الثالث على التوالي hadi كرة القدم العربية والعالمية 0 01-27-2010 08:52 PM
إيناموتو يكافح من أجل المشاركة في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي بحذائه الجديد hadi كرة القدم العربية والعالمية 0 01-27-2010 08:50 PM


الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w