استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > كمال الاجسام > نادي رياضة كمال الاجسام > سؤال وجواب

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

استفسار

نادي خاص فقط بالأسئلة المتعلقة بكمال الاجسام

انشر الموضوع
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2009, 01:27 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـــاضــي .::
الرتبة

البيانات
العضوية: 255
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سؤال وجواب

اغلفة فيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا عضو جديد بينكم هنا ... وأتمنى أن تساعدوني ...

أنا بدأت أروح الجيم لان وزني كان 93 تقريبا وطولي 82 .... بس الحمد لله مكنش ظاهر عليا إني 93 كيلو

ثم قررت أن أذهب إلى الجيم .. لكي اقلل من وزني (لان أكيد ليه أضرار ولو حتى على المدى الطويل) ... ومنذ بداية الجيم (حوالي شهر ونص) لا أمارس غير المشاية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ووزني تقريبا الآن 85 ... بماذا تنصحوني .. هل أستمر على هذا المنوال .. أم أحاول أن أقلل وزني أكثر ... لاني بحاول أقلل وزني الأول ... ثم أنظر لموضوع العضلات ... أم أن تنمية العضلات من الممكن أن تؤدي إلى خفض الوزن ...

شكرا

عرض البوم صور محمد  
قديم 07-26-2009, 01:37 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد المنتدى : سؤال وجواب

اغلفة فيس بوك

على فكرة جسمي لما كان 93 ... حتى لما كان 100 (لانه وصل للمية في وقت ما ) كان الحمد لله ممتاز ... يعني مكنش فيه دهون متجمعة في منطقة محددة .. بس كان صدري بارز شوية بس دلوقتي تقريبا هبط جدا ... (( معرفش هل ده أفضل لي أم العكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)) وأتمنى إنكم متخذلونيش ... وآخر سؤال عايز أوجهه لكم ... هل لو انا بدأت في حمل الحديد ... هل أستطيع أن أتوقف وقتما أشاء ... أم أنه سسكون له ضرر على صحتي أو على العضلات عندما أتوقف ...

شكرا وأتمنى أن لا تخذلوني ...

عرض البوم صور محمد  
قديم 07-26-2009, 04:54 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. مشرف نادي كمال الاجسام سابقا .::
الرتبة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الاعب المحترف

البيانات
العضوية: 3

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الاعب المحترف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم

مبروك على وزنك الجديد

لا الحين وزنك مناسب ولكن يبيله شد يعني مع ممارسة رفع الاثقال بينشف جسمك باذن الله وبامكانك تضخم ايضا على حسب طريقة تمرينك ، وبالنسبة لصدر يا اخ محمد قبل ماجاوبك لازم تعطيني نظامك الغذائي بالتفصيل ؟ وكم ساعة تتمرن على السير او المشاية ؟ وهل تمارس المشي العادي او الهرولة او الجري ؟ وكم يوم تتمرن في الاسبوع على السير او المشاية ؟ وباذن الله راح اجاوبك ، واكيد تستطيع التوقف عن ممارسة كمال الاجسام ولكن تتمرن ظغط على الاقل وتمارين الحمية والحفاظ على العضلات وهذه بامكانك ان تعملها في بيتك وعلى الاقل 3 ايام في الاسبوع ومنتظر ردك على اسئلتي لكي استيطع اجاوبك الله معك

توقيع : الاعب المحترف

قوانين نادي استفسارات كمال الاجسام
http://gym99.com/vb/thread690.html

عرض البوم صور الاعب المحترف  
قديم 07-26-2009, 06:24 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي محـتـرف .::
الرتبة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية torky

البيانات
العضوية: 4

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
torky غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلل وزنك بالكارديو اي الايروبيك وقطع وقسم او ضخم جسمك بالحديد هذه قاعدة مذهل صدقني

ولكن بالنسبة لصدرك والله موضوع خطير وانا ياخوفي انك تكون حرقت عضلة الصدر لو صح يصببح مشوارك طويييل ولكن اذا وضعت لنا الحمية الخاصة بك وكم ساعة تتمرن على المشاية بنفيدك باذن الله

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

توقيع : torky

تــــــحــــــيـــآتــــي

هدية : اسحب من الرقم 1 الى 2 ..

1-سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-2

عرض البوم صور torky  
قديم 07-26-2009, 01:12 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. مراقب سابق .::
الرتبة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية روني كولمن

البيانات
العضوية: 102

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روني كولمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

مثل ما قالو الاخوان وركز على الجري ولا تغير النضام الغدائي لانه اهم شي وبادن الله تطلع غزال تحياتي

عرض البوم صور روني كولمن  
قديم 07-26-2009, 04:44 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

أولا شكرا لمشاركتم واستعدادكم للرد على استفساراتي ...

أنا مش متبع نظام غذائي ...يعني كل الحكاي إني مقلل الأكل .... والعشا بيكون زبادي ( ده في الوقت الحالي )

أنا بدأت ريجيم يمكن من شهر 2 لما كان وزني 100 .. وقدرت أوصل ل93 على شهر 6 وده لاني كنت بمشي على الكورنئيش حوالي ساع إلا ربع يوميا + مقلل الأكل .. والعشاء بيكون زبادي ...

وأنا لاحظت اختفاء عضلة بعد ما بدأت أروح الجيم ... وبعد ما قل وزني ..

وأنا بروح الجيم تقريبا 3 مرات في الاسبوع ... يعني بروح يوم ... وأريح يومين .... وهكذا ...

كل مرة تقريبا بمشي 7 كم أو 10 كم ... والأمس بالتحديد مشيت 8 كم ... مع العلم إن إن مبمشيش بسرعة ثابته .. يعني ممكن آخد كيلوسرعة 10.5 وممكن كيلو تاني بسرعة 6.5 ...

بخصوص العضلات ... أنا صراحة خايف من الموضوع ده ... وعايزكم تطمنوني ... أنا مش عايز ابقى ضخم زي ما شاء الله الي في صوركم الشخصية ... يعني عايز أبقى وسط ... وعايز أعرف كمان هل العضلات بتثقل وزن الجسم ...

والف شكر

عرض البوم صور محمد  
قديم 07-26-2009, 08:35 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

أتمنى يا جماعة متخذلونيش ... أنا عايز أعرف هل الإنسان الضخم ... والي عنده عضلات ضخمة ... بيمارس حياته بشكل طبيعي ..؟؟ ولا بالعكس بيتعب جدا للمحاقظة عليها .. ؟؟ وهل له أضرار ؟؟؟

آسف إني هتقل عليكوا ... وشكرا

عرض البوم صور محمد  
قديم 07-26-2009, 08:49 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
أولا شكرا لمشاركتم واستعدادكم للرد على استفساراتي ...

أنا مش متبع نظام غذائي ...يعني كل الحكاي إني مقلل الأكل .... والعشا بيكون زبادي ( ده في الوقت الحالي )

أنا بدأت ريجيم يمكن من شهر 2 لما كان وزني 100 .. وقدرت أوصل ل93 على شهر 6 وده لاني كنت بمشي على الكورنئيش حوالي ساع إلا ربع يوميا + مقلل الأكل .. والعشاء بيكون زبادي ...

وأنا لاحظت اختفاء عضلة بعد ما بدأت أروح الجيم ... وبعد ما قل وزني ..

وأنا بروح الجيم تقريبا 3 مرات في الاسبوع ... يعني بروح يوم ... وأريح يومين .... وهكذا ...

كل مرة تقريبا بمشي 7 كم أو 10 كم ... والأمس بالتحديد مشيت 8 كم ... مع العلم إن إن مبمشيش بسرعة ثابته .. يعني ممكن آخد كيلوسرعة 10.5 وممكن كيلو تاني بسرعة 6.5 ...

بخصوص العضلات ... أنا صراحة خايف من الموضوع ده ... وعايزكم تطمنوني ... أنا مش عايز ابقى ضخم زي ما شاء الله الي في صوركم الشخصية ... يعني عايز أبقى وسط ... وعايز أعرف كمان هل العضلات بتثقل وزن الجسم ...

والف شكر
ياغالي انا مايهمني كم كيلو تجري او تمشي او تهرلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا فقط اهتمامي ان اعرف انك خسرت او حرقت عضلات الصدر ام لا لانك اذا تمشي او ... او .. يعني بالاصح تمارس الكارديو اكثر من ساعة اكيد بتحرق العضل ياغالي وهذا غلط ولكن بتقدر ترجع تبنيه مرة اخرى ولكن صحية لك ياغالي انك من الحين تاكل اكل صحي قليل الدهون والكربوهدرات وعالي البروتين وأكيد تبي تبني الي حرقته مرة اخرى يعني راح تمارس رفع الاثقاال ولكن مهو بذاك التعمق ياغالي الا اذا بتريد ضخامه انت اكيد معك مدرب اسئله بيفيدك اكثر مني ولكن نصيحة لك خلها في بالك لاتمارس الكارديو اكثر من ساعة وانا انصحك ب30 ساعة فقققققط واسئل المدرب اذا قلك كلام غير الي بقولك اياه اسئل غيره لاني واثق من كلامي 100% نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن ناحية الرجيم الي انت ماشي عليه مادري والله انت كيف طريقت تخفيفك ولكن اذا كنت تفكر تمارس رفع الاثقال أكيد سوف تغير نظامك الغذائي او الرجيم الخاص بك واتمنى لك التوفيق ياغالي

قديم 07-26-2009, 09:16 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعب المحترف مشاهدة المشاركة
ياغالي انا مايهمني كم كيلو تجري او تمشي او تهرلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا فقط اهتمامي ان اعرف انك خسرت او حرقت عضلات الصدر ام لا لانك اذا تمشي او ... او .. يعني بالاصح تمارس الكارديو اكثر من ساعة اكيد بتحرق العضل ياغالي وهذا غلط ولكن بتقدر ترجع تبنيه مرة اخرى ولكن صحية لك ياغالي انك من الحين تاكل اكل صحي قليل الدهون والكربوهدرات وعالي البروتين وأكيد تبي تبني الي حرقته مرة اخرى يعني راح تمارس رفع الاثقاال ولكن مهو بذاك التعمق ياغالي الا اذا بتريد ضخامه انت اكيد معك مدرب اسئله بيفيدك اكثر مني ولكن نصيحة لك خلها في بالك لاتمارس الكارديو اكثر من ساعة وانا انصحك ب30 ساعة فقققققط واسئل المدرب اذا قلك كلام غير الي بقولك اياه اسئل غيره لاني واثق من كلامي 100% نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن ناحية الرجيم الي انت ماشي عليه مادري والله انت كيف طريقت تخفيفك ولكن اذا كنت تفكر تمارس رفع الاثقال أكيد سوف تغير نظامك الغذائي او الرجيم الخاص بك واتمنى لك التوفيق ياغالي
طيب ايه رأيك إني معرفش ايه هو الكارديو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (ياريت صورة ليه )

أنا كل الي بعمله هو إني بمشي عالسير فقط ... هل ده ليه أضرار يا باشا ؟؟

وأنا دلوقتي بسألك عشان أستفسر قبل ما أبدأ ...

... أنا عايز أعرف هل الإنسان الضخم ... والي عنده عضلات ضخمة ... بيمارس حياته بشكل طبيعي ..؟؟ ولا بالعكس بيتعب جدا للمحافظة عليها .. ؟؟ وهل له أضرار ؟؟؟ وهل يجب أيضا أن أحافظ على نظام غذائي معين سواء في بناء العضلات أو حتى بعد ما أتوقف ... ؟؟

بخصوص المدرب الي في الجيم ... فشكله أصلا مبيفهمش حاجة ... وأنا عايز مساعتكم انتو ..

أنا مش عايز أضخم أنا عايز فقط يبقى عندي عضلات متوسطة .... وأقدر أحافظ عليها حتى لو توقفت عن الجيم ... لاني مش هقدر أكمل لان هيكون ورايا دراسة ....

أنا عمري 16 سنة على فكرة ...

شكرا

عرض البوم صور محمد  
قديم 07-27-2009, 04:10 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةئ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
طيب ايه رأيك إني معرفش ايه هو الكارديو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (ياريت صورة ليه )

أنا كل الي بعمله هو إني بمشي عالسير فقط ... هل ده ليه أضرار يا باشا ؟؟

وأنا دلوقتي بسألك عشان أستفسر قبل ما أبدأ ...

... أنا عايز أعرف هل الإنسان الضخم ... والي عنده عضلات ضخمة ... بيمارس حياته بشكل طبيعي ..؟؟ ولا بالعكس بيتعب جدا للمحافظة عليها .. ؟؟ وهل له أضرار ؟؟؟ وهل يجب أيضا أن أحافظ على نظام غذائي معين سواء في بناء العضلات أو حتى بعد ما أتوقف ... ؟؟

بخصوص المدرب الي في الجيم ... فشكله أصلا مبيفهمش حاجة ... وأنا عايز مساعتكم انتو ..

أنا مش عايز أضخم أنا عايز فقط يبقى عندي عضلات متوسطة .... وأقدر أحافظ عليها حتى لو توقفت عن الجيم ... لاني مش هقدر أكمل لان هيكون ورايا دراسة ....

أنا عمري 16 سنة على فكرة ...

شكرا
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم الكارديو هي : التمارين الهوائية بشكل عام المشي او الهرولة او الجري..قفز الحبل ومن دون حبل ايضا..السيكل..صعود الدرج ونزوله...إلخ . وهذه عدد 2 من فديو الكارديو وتقدر تسميها بالتمارين الهوائية او تمارين السويدي او الايروبيك ايضا . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تفضل هذا الفديو الاول :

وهذا الثاني وهو قفز الحبل وأكيد تعرف نط الحبل ولكن هذا فديو أيضا :

ان شاء الله اكون قد افدتك في هذا الاستفسار .

اكيد اكيد المشي على السير ماله اضرار لكن يا اخي الكريم الزائد عن حده ينقلب ضده معروووف يا اخي الكريم لاتمارس الكارديو او التمارين الهوائية اكثر من ساعة وانا انصحك ان تمارسها ساعة الا ربع ياغالي لكي لاتفقد عضلاتك او تحرقها . ويا خوفي انك فعلن حرقت عضلة الصدر والله أعلم ، وان شاء الله قد اكون افدتك في هذا الاستفسار .

يا اخي الكريم الانسان الضخم والمحافظ على نفسه حياته اكثر من طبيعية بل رووعة لانه نسبة الاصابة بمرض لديه اقل من نسبة الانسان الطبيعي وهذا الأمر بيد الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهو بيكون اقوى في اغلب النواحي : مثلا الناحية الجنسية و العقلانية و الجسمانية الخ...... ويا اخي الكريم مافي شيء بيجي بسهولة اكيد لازم تتعب وتجتهد ولكن راح تتعود اكيد تقدر تحافظ عليها ولكن مهو مرة انك توقف عن الجيم مثل ماذكرت لك سابقا ، ويا اخي اكيد لازم لك نظام غذائي وتستمر فيه وهذا فيه صحة لك ياغالي ولكن مايمنع اذا كم يوم تخبص او تاكل ولكن اذا استمريت بيكون احسن لك اكيد ، ولكن بالنسبة لك اخي الكريم انت صغير على مرحلة التضخيم انت عمرك 16 سنة العمر كلله يارب ، ولكنك صغير على مرحلة التضخيم وانا انصحك بالتقسيم والتقطيع الى انت تتعدى ال18 سنة على الاقل ، وسبق وقتلك تقدر توقف ولكن مهو انك توقف توقف اكيد عضلاتك بتخف لكن اذا وراك دراسه طبعا تقدر توقف ولكن اقل شيء تتمرن تمارين حمية في البيت لكي جسمك مايترهل واقل شي 3 ايام في الاسبوع . واتمتى لك التوفيق ياغالي

موضوع مغلق