استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > كمال الاجسام > نادي اصابات كمال الاجسام > سؤال وجواب

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


للاستفسار عن اصابات كمال الاجسام

نادي خاص فقط بالاسئلة المتعلقة باصابات كمال الاجسام



  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2009, 06:06 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سؤال وجواب

اغلفة فيس بوك

أحبائي أبطال الموقع المحترمين
أحب من موضوعي هذا مشاركة أخواني في عرض أصابت الحديد و طرق الشفاء منها بعون الله مثل أصابات المفاصل و ألمها الشديد و غيرها من الأصابات
مثلا كل واحد تعرض لأصابة يكتبلنا سبب الأصابه و الطريقه التي أستفاد منها بالعلاج وطرق الوقاية من الأصابه أن وجد و أذا كان هناك من أخطاء فالرجاء التوضيح ليستفيد منها باقي الأعضاء
و لكم جزيل الشكر









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 06:11 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

نصيحتي لأخواني و هي الحرص في عمليه الأحماء قبل البدء في التمرين وخاصة بأيام الشتاء لتفادي الأصابات و تهيئة الجسم لبذل المجهود العضلي الكبير المبذول بالتمرين
عدم الحرص على الأحماء يؤدي غالبا ألى ألم بالمفاصل وتراه ألم رهيب قد يؤدي ألى كره التمرين أسألوني و يؤدي أيضا ألى تمزقات في العضلة و ألم رهيب الله يبعده عنا و عنكم









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2009, 06:24 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

أحبائي نصيحة أخرى لا أحد يحمسكم و يطلب منكم المكاسرة باليد لأثبات القوة و طبعا لاعب الحديد العين عليه و صعبه أنه ينغلب قدام الناس بالذات
و لمعلوماتكم أن لاعب الحديد أكثر الناس عرضة للأصابه بالعالم بغض النظر عن النظرة الموجوده عند الناس أن لاعب الحديد شلون يمرض ولا شلون يصاب وذلك لتعرض العضلات لمجهود كبير و مستمر خلا ل التمرين و المعروف أن العضله تتعرض لتمزقات و هدم خلال التمرين و تكون في أمس الحاجة للراحة لعملية الترمم و البناء
نرجع للمكاسرة المكاسرة تؤدي بالغالب ألى أصابة بالغة بالذراع للاعب الحديد (تمزق في العضله أو في الأربطه ) فنصيحتى أخواني بعدم خوض هذه التجربه تماما لتفادى الأصابه وصدقوني انها مؤلمه مره و الأكتفاء بالتواضع و الأبتسامه فقط









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 04:42 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. عضو فعال.::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BiG-MaSTeR


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 2
المشاركات: 719 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
BiG-MaSTeR غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى BiG-MaSTeR

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

الموضوع راح ينقل الى http://gym99.com/vb/forum31.html

وسوف يتم التعديل على العنوان للاستفسارات ..

اقتباس:
لاعب الحديد أكثر الناس عرضة للأصابه بالعالم بغض النظر عن النظرة الموجوده عند الناس أن لاعب الحديد شلون يمرض ولا شلون يصاب وذلك لتعرض العضلات لمجهود كبير و مستمر خلا ل التمرين و المعروف أن العضله تتعرض لتمزقات و هدم خلال التمرين و تكون في أمس الحاجة للراحة لعملية الترمم و البناء
اوافقك الرأي ولكن صحيح لاعب كمال الاجسام نسبة المرض عنده اقل من الانسان الطبيعي ولكن المقصد بالامراض هنا مثل الصداع - الانفلوزنا - المغص - تسمم الاكل ... الخ ولكن الاصابات فلاعب كمال الاجسام اكيد اكثر تعرض للاصابات ولكن باذن الله يمشي الحال مع التركيز وآداء التمرين الصحيح .. ولك الشكر والتقدير









عرض البوم صور BiG-MaSTeR   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 05:58 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

مشكور لمشاركتك كابتن
ما أصابتك أصابة قبل كذا و عالجتها بطريقة ما يا ريت أتشاركنا خبراتك و شكرا









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 06:01 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

تصدقون يا أخواني أنقاصي للأوزان كان من أهم أسباب عدم تعرضي للأصابات مع أحترامي لنظرية زيادة الوزن لزيادة الكتلة العضليه
من يوم ما بديت التمرين بأوزان معتلدله و بتركيز عالي ودعت الأصابات بحمد الله و أنا على قولت المثل لا تنام بين القبور و لا تشوم أحلام مخيفه
و تقبلو نصيحتي









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2009, 01:46 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bLaCk EyeZ


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 113
المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bLaCk EyeZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى bLaCk EyeZ

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

اخواني ممكن تفيدوني : انا عمري 15 سنة وكم مرة اطيح طيح جامده على ركبتي الى ماصار ملمسها مكسر يعني لمن المس ركبتي في اسياء تتحرك معايه ولكن بسيطة وليس كل الركبة تتحرك ماعرف لو كانت اصابة ام اييه ؟ انا رحت عند دكتور سوالي اشعه نصحني بتمرين مد وشد الركبة 150 مرة يوميا مادري لو هدا علاج لاني بكل صراحه مني واسق في شطارت الدكتور شكلو مابيفهم وعلى فكرة انا الآن بدات اتمرن حديد بالبيت والعب افخاذ بالداملز هذا التمرين Pile Squat Video & Instructions - Muscle & Strength وع فكرة الركبة ماتألمني ولكن بمجرد مالمس الركبة احس جسمي بيقشعر وكم مرة ضغطت عليها بقوة احس في اشياء مكسرة كور صعيرة مادري شو صاير بجد خايف ... وقلت ارجل لاحبابي في نادي ماستر جيم وياااريت تفيدوني









توقيع : bLaCk EyeZ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

للتعارف وتبادل الخبرات في كلا المجالات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[email protected]

عرض البوم صور bLaCk EyeZ   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2009, 08:42 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

أخي الكريم الحمد لله على السلامه و طبعا بالأشعه توضح أكثر مدى الأصابه و ألاحظ أكثر المصابين بالركبه بالذات يمارسون تمارين الأرجل بشكل مكثف و يوميا تقريبا
نصيحتي بالبحث عن طبيب متخصص بالأصابات الرياضية أو الطب الرياضي و سماع أكثر من رأي
و البعد عن الوسوسة و مراعاة ركبتك أثناء التمرين
مع تمنياتي بالشفاء العاجل









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2009, 04:15 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bLaCk EyeZ


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 113
المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bLaCk EyeZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى bLaCk EyeZ

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

شكرا لك كتيير افدتني يعني راح امارس التمرين بشكل شبه يومي يوم ايوة يوم لا ع العموم بروح طبيب متخصص وبشوف وجزاك الله خيرا | bLaCk EyeZ









توقيع : bLaCk EyeZ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

للتعارف وتبادل الخبرات في كلا المجالات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[email protected]

عرض البوم صور bLaCk EyeZ   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2009, 05:03 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي رسـمـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 307
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
a_alrobah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : a_alrobah المنتدى : سؤال وجواب
افتراضي


اغلفة فيس بوك

تحت أمرك و لو حبيت تستفسر عن أربطة داعمه للركبه يكون أفضلك
الأربطة جيبها من محلات الطب الرياضي فيه نوعيات مريحة و ممتازة لا تجيب من الصيدليات ترى اللي عندهم أيا كلام
و السلام ختام









عرض البوم صور a_alrobah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصابات ممارسى رياضة كمال الاجسام الصخرة نادي اصابات كمال الاجسام 20 09-24-2013 12:27 PM
سنفور كمال الاجسام zarazozo صور رياضة كمال الأجسام 7 09-07-2013 11:22 AM
كمال الاجسام zarazozo نادي رياضة كمال الاجسام 1 10-29-2011 06:58 PM


الساعة الآن 04:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w