استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > كمال الاجسام > نادي اصابات كمال الاجسام

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


نصائح لتجنب الاصابات

نادي يهتم بكل ما يخص اصابات كمال الاجسام من حيث انواعها واشكالها و اماكن حدوثها و اسبابها وكيفية علاجها



Like Tree6Likes

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2012, 09:24 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4133
المشاركات: 46 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

نصائح لتجنب الاصابات



نصائح لتجنب الاصابات




نصائح, لتجنب, الاصابات




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




مع التزايد المستمر فى تقدمك فى تمارين رفع الاثقال، فيزيد القلق من وقوع اى اصابة بعد ما وصلت إليه فنقدم لك هذا الموضوع فيمكنك من خلاله تخمين متى ستحدث الاصابة وكيفية تجنبها قبل حدوثها.

1-تقنية غير صحيحة
السبب الأكثر شيوعا للإصابة في التدريب هو عيب من الناحية الفنية. مع تقنية غير صحيحة، يمكن للمرء أن يتعامل، وتمتد أو المسيل للدموع لفي العضلات والمفاصل أو النسيج الضام كلها عناصر المعرضة للخطر. ويمكن فقدان السيطرة على شريط أو الدمبل سبب الإصابة الفورية التي سوف يتطلب انتعاش طويل. العديد من الممارسين ليسوا على اطلاع كاف على أسلوب خاص المطلوبة من قبل كل عملية مقاومة، على حد سواء لتحقيق نتائج فعالة، وحماية الجسم بحيث لا يتم التعرض للإجهاد والتوتر يمكن أن يسبب صدمة. يجب علينا تطوير الخبرة اللازمة لأداء كل تمرين حتى الصحيح قدر الإمكان.

2-الأحمال الثقيلة
لا وزن التدريب الفعال بحيث يتم الجمع بين القوة والتحمل. والمثالي هو RM حوالي 75٪ (الحد الأقصى التكرار) عن كل سنة مالية، والذي يسمح لعدد معين من التكرار في كل مجموعة (عادة 8-12 للهيئة العليا وممثلين عن 12-16 الساقين، وهذا يتوقف على الفرد). أخذ أثقل من أننا لا ينبغي أن زيادة تنمية العضلات. لا ننسى أن نفعل تدريب الوزن، وليس رفع الاثقال. إذا الأحمال ثقيلة للغاية، فمن المؤكد أن واحد هو أكثر عرضة للاصابة بسبب هذه الاتهامات إلحاق الإجهاد غير متناسب للهياكل الجسم المختلفة وأكثر من الصعب السيطرة عليها. مطلوب تدريب فعال في كمال الاجسام، فإنه يتم زيادة الحمل تدريجيا عن كل سنة، ولكن ليس الكثير للقيام به أقل من ممثلين ما بسبب هذه الزيادة. اذا كنت لا تستطيع أن تفعل ما يكفي من ممثلين، هو أن كنت قد اتخذت أيضا الثقيلة. إذا وجدت أن لا يمكن تنفيذ الخاص بك مع مجموعات فنية بحت، بل هو أيضا إشارة إلى أن تهمة المتخذة لممارسة الخاص بك هو مفرط.

3-تدريب طويل جدا أو في كثير من الأحيان
في كمال الاجسام، والنجاح هو نتيجة لدورات قصيرة ومكثفة، مفصولة ما يكفي من الوقت للراحة واستعادة ما يكفي. انها تحفز على تطوير العضلات عند تدريب، لكنها تنمو أثناء الراحة. وكثيرا ما يقال انه يمكن تدريب الثابت أو تدريب طويل، ولكن ليس على حد سواء في وقت واحد. إذا التدريبات الخاصة بك وقتا طويلا، وربما كنت لا يدربك جيدا. لا يمكن أن جلسات طويلة ومتكررة يمكن استرجاع بشكل صحيح، وإذا كنت تدرب بانتظام عندما نكون متعبين، لأنه يزيد من خطر اصابة خطيرة (حدث مفاجئ تسبب ضررا) أو يعانون من المشاكل المزمنة التي ق "تثبيت بسبب ارتداء لفترة طويلة. لتجنب استنزاف الاحتياطيات من الجسم وإضعافه، وإذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة ايجابية من كل ممارسة مقاومة الضوء، والنظر في الحد من جلسات العمل الخاصة بك في الأسبوع 3-4 وليس لجعلها تستمر لأكثر ساعة واحدة. بعد جلسة مرهقة، يجب على المرء أن يشعر آلام في الجسم، وعادة لمدة يوم أو يومين. ولكن إذا كانت مؤلمة أو أنها تستمر وقتا طويلا، فمن المحتمل أننا قد أجبر أيضا. ولذلك فمن خفض وتيرة مؤقتا أو وحدة التخزين من الدورات التدريبية للتعافي تماما.

4-خدع غير صحيح الاستخدامات الحركات
"الغش" هو وسيلة لكمال الاجسام هو للتعامل مع الأوزان الثقيلة من ما في وسعهم مع تقني بحت. يخدعون إذا كنت تستخدم عضلات أخرى غير تلك التي تستهدفها هذه العملية، وهذا يعني أننا "التوازن" الحمل أو أنه يعطي زخما لتكون قادرة على رفع بسهولة أكبر . أما بالنسبة للممثلين القسري، وانهم في حاجة الى شريك التدريب يساعدك قليلا أثناء ممارسة الرياضة حتى تتمكن من الحصول الأحمال التي لم تتمكن من السفر وحدها. كلا تقنيات صالحة في مستوى الدورة، إلا أنها تزيد من الضغط على الجسم وخطر الاصابة. عندما كنت خداع أيضا، لا يمكن للقوات بالقصور الذاتي المعنية أن تكون خطيرة إذا فقدت السيطرة على الحمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نميل إلى إعطاء في الزيادات، التي يمكن أن تسبب الضرر في بعض الأحيان. استخدام ممثلين القسري يعني حسب التعريف الذي يحمل أثقل من أن تثار من قبل تشغيل بدون مساعدة. يجب علينا أن تعتمد بالتالي على الحكم الجيد للشريك حتى انه لم يرتكب خطأ من شأنه فرض الكثير من الضغوط على الجسم.

5-شريك سيئ
إذا أخذنا ثقيلة بما فيه الكفاية، خصوصا في بعض التمارين (هيئة الصحافة والقرفصاء، على سبيل المثال)، وسوف نحتاج إلى يوم واحد أو لآخر، إلى طلب المساعدة من الشريك. عند تدريب الثابت كما يجب، كنت في بعض الاحيان "عقد" في منتصف مندوبة. هذا هو السبب في أننا بحاجة إلى شريك للمساعدة في السيطرة على الحمل واستكمال مندوب بسلام. ولكن ينبغي أن تكون شريكا جيدا نكون حذرين للغاية ما تفعله، وينبغي أن يحدث إلا إذا كنت على وشك الفشل التام. انهم بحاجة الى معرفة إذا كنت في حاجة الى القليل أو الكثير من المساعدة، لا تبحث في جميع أنحاء أو التحدث مع الأصدقاء.

6-عدم كفاية التدفئة
عندما يتم تسخين العضلات من قبل المقاومة مع ضوء سلسلة طويلة بما فيه الكفاية وترك في الكثير من الدم في المجموعة وممارسة يتم رفع درجة الحرارة حرفيا الأطراف المعنية مع تعزيز مرونتها والتنقل. والعضلات التي قد تحسنت بشكل صحيح هو أكثر قدرة على التعامل مع الإجهاد. قبل رفع الأثقال، يمكن للعامة من نوع القلب الدافئ أن تكون مفيدة. لكن من الضروري أيضا في عملية الاحماء لممارسة باستخدام ضوء سلسلة، وبالتالي استهداف العضلات والمفاصل والنسيج الضام الذي سيطلب. في الواقع، والمزيد من تدريب أحد يفعل الوزن وتصبح قوية، والتسخين يصبح من المهم جدا. ممارس أكثر قوة قادرة على توليد هذا النوع من القوة التي يمكن أن تؤدي إلى إصابة أكثر من شخص أقل قوي. هناك نهج مشترك هو استخدام "الهرم الفني"، أي بدء كل ممارسة مع حمولة خفيفة والقيام ممثلين عالية، ثم تزيد تدريجيا من الحمل وتفعل أقل ممثلين مع كل سلسلة متعاقبة: وهكذا في الوقت "الاحماء مناطق معينة من الجسم التي سوف تمارس.

7-لا تمتد بما فيه الكفاية
أي البرنامج الذي تمتد الزيادات المرونة امر جيد بالنسبة للمستوى العام للصحة واللياقة البدنية. ولكن من حيث الوزن التدريب، ينبغي القيام تمتد من أجل توفير منفعة خاصة لممارسة معينة. في كمال الاجسام، وأفضل الامتدادات هي لجعل التكرار مع الأحمال الخفيفة والسعة الكاملة بوصفها وظيفة من التمارين المقررة. كنت لا تحصل على نفس الفائدة من التمارين التي تمتد على الجسم كله. إصابات العضلات والمفاصل واضطرابات النسيج الضام عادة ما تحدث في نطاق الحد الأقصى لحركة العضلات عندما وصلت درجة أعظم من التمديد. وهذا يمكن أن يحدث بسهولة عندما كنت تدريب مع الأحمال الثقيلة بسبب الزخم الذي يخلق يساعد على تجاوز المعدل الطبيعي والراحة من ممارسة معينة. ولا يمكننا الحد من هذه المخاطر عن طريق البقاء في حالة تأهب من حيث الأسلوب، ولكن أيضا تمتد (كجزء من الاحماء) في المناطق المعنية.

8-استغلال عمل سلبي
على الرغم من أن فعالة جدا في زيادة تحفيز تنمية العضلات كمال الاجسام بين ممثلين من ذوي الخبرة السلبية (غريب الأطوار) هي واحدة من تقنيات التدريب الوزن. أصعب وأخطر فهي محفوفة بالمخاطر وخاصة لأنها تتطلب اليدوي للأحمال التي، في الواقع، أبعد ما تكون ثقيلة للغاية لرفع وربما أيضا أهم المهام التي اتخذناها من أي وقت مضى. لا يمكننا تحميل أسفل أثقل بكثير من واحد ونحن يثير عادة (حوالي 130٪ أكثر). ومع ذلك، فإن استخدام هذه التقنية يتطلب شركاء أقوياء وذوي خبرة، لأنه يمكن لك بجروح خطيرة إذا ما سمح للتحميل من الفرار. وبالإضافة إلى ذلك، والحصول على الحمل الثقيل يؤدي إلى مزيد من وقوع اصابات صغيرة فى الجسم إلى الأنسجة العضلية: وفقا لذلك، فإن هذه الممارسة المتكررة للغاية من ممثلين القسري يمكن أن يسبب تلف الأنسجة المعنية. وينبغي أن تستخدم هذه التقنية بعناية، وأحيانا.

9-سوء التغذية
كنت تتعامل مزيد من الضغط على الجسم خلال التمرين، يجب أن تكون يقظة أكثر نحن من حيث الاحتياجات الغذائية لدعم الجهود التي تبذلونها. يمكن أن نقص التغذية ليست واضحة على أساس يومي يحدث عند واحد يشرع على تدريب الوزن الشديد، وهذا صحيح لا سيما في أوقات الحد من السعرات الحرارية لانقاص وزنه. عندما تأكل أقل من أجل القضاء على الدهون في الجسم، فمن السهل جدا أن تتسبب العيوب التي يمكن أن تضعف الجسم وتقلل من قدرته على التعافي من التدريبات القاسية. عندما كان النظام هو جاف، مشكلة شائعة هو عدم وجود السعرات الحرارية من الكربوهيدرات اللازمة لتدريبات مكثفة. وهذا لا يقلل من كثافة دورات وانتعاش بطيء، ولكن تأثير منخفض كارب الحميه هي أيضا أن يبدأ الجسم على زيادة التمثيل الغذائي في الأنسجة العجاف لتوفير الطاقة. لمنع هذا، فإننا سوف تجنب حمية صارمة خلال الفترات عند تدريب مع اثقل الاحمال.

10-عدم القدرة على التركيز
تدريب القوة هو نوع من النشاط المكثف صعبة ومحفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان، على الرغم من أنها هي واحدة من أكثر مكافأة من حيث أفضل النتائج يتم الحصول عليها. لتدريب في صالة الالعاب الرياضية والابتعاد عن جميع أنواع الإصابات المحتملة، ويجب علينا أن نتعلم أن نبقى مركزين في جميع الأوقات على ما نفعله. سوف تحصل على الاستفادة القصوى وتجنب وقوع إصابات في أحسن الأحوال، مهما كانت صغيرة، من خلال تعلم لإصلاح انتباهك على المهمة في متناول اليد. لتدريب، بأمان، ويجب علينا أن يؤدي أيضا بحكمة.











وائل and حنان like this.
عرض البوم صور الياس   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 09:37 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 4072
المشاركات: 570 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بتول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

الله يعطيك الف عافية
موضوع رائع
ومجهود اروع
ننتظر مزيدكم
بشوق









وائل and حنان like this.
عرض البوم صور بتول   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 10:02 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4134
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
معين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

موضوع مهم ..
الله يعطيك العافيه ..
و
حفظ الله آلجميع ..’’









وائل and حنان like this.
عرض البوم صور معين   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2012, 10:31 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4144
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة









عرض البوم صور حنان   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2013, 10:31 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كنج بيروت


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 3971
المشاركات: 845 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كنج بيروت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز









عرض البوم صور كنج بيروت   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 11:14 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد777


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1284
المشاركات: 613 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد777 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

مشكوووورين وبارك الله فيكم للجهود

والتألق والتميز الدائم في مواضيع رائعه









عرض البوم صور خالد777   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2013, 10:28 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيف الله


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 3956
المشاركات: 978 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سيف الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

موضوع قيم جدااا

ومعلومات غايه بالروعه

بارك الله فيك وجزاك الله خيرااا









توقيع : سيف الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مع تحياتي

سيف الله

عرض البوم صور سيف الله   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 11:02 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كنج بيروت


البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 3971
المشاركات: 845 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كنج بيروت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

بارك الله فيك لما قدمت









عرض البوم صور كنج بيروت   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2013, 10:17 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خالد777


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 1284
المشاركات: 613 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خالد777 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي









عرض البوم صور خالد777   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 04:58 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مديحه


البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 4153
المشاركات: 273 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مديحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الياس المنتدى : نادي اصابات كمال الاجسام

اغلفة فيس بوك

نصائح رائعه يعطيك الف عافيه









عرض البوم صور مديحه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتجنب, الاصابات, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*الاصابات وطرق الوقاية منها * Ramo نادي اصابات كمال الاجسام 29 04-16-2019 08:33 AM
الاصابات الرياضية وكيفية علاجها الصخرة نادي اصابات كمال الاجسام 28 03-15-2019 08:11 AM
انواع الاصابات الرياضيه ، لكي نكون على حذر احمد نادي اصابات كمال الاجسام 24 09-18-2013 03:11 AM
كتاب اخر من اكاديمية الرياضة عن الاصابات منير كتب ومجلات كمال الاجسام 10 05-27-2012 02:47 AM
الاصابات الرياضية وكيفية علاجها بلاك هورس كرة القدم العربية والعالمية 2 12-20-2011 01:38 AM


الساعة الآن 10:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w