استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > التغذية > نادي انقاص الوزن

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 


حمل الاوزان لجسم جميل بسهولة2014, رفع الاثقال بطريقة بسيطة للمبتدئين2015

نادي بهتم بطرق انقاص الوزن والتنشيف والانظمة الغذائية الخاصة بذلك



Like Tree2Likes
  • 2 Post By سيف الله

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2014, 04:46 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيف الله


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 3956
المشاركات: 978 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سيف الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


حمل الاوزان لجسم جميل بسهولة2014, رفع الاثقال بطريقة بسيطة للمبتدئين2015
حمل الاوزان لجسم جميل بسهولة2014, رفع الاثقال بطريقة بسيطة للمبتدئين2015


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الجميع يريد أن يجعل من مهمة رفع الاثقال والتدريب بالاوزان
امر سهل وغير شاق ولكن هذا مستحيل فكما يقول المثل السائد
لا ألم لا تقدم ولكن اثببت بعض الدراسات انه يمكنك أن تجعل
المهمة أسهل و أن تتدرب بالاوزان دون معاناة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التدريب المنتظم
ان التدريب المنتظم يمثل عادة والعادات التى تكتسبها تصب اسلوب حياة
اذا كنت تتدرب بأنتظام سيصبح من الصعب عليك أن تترك التمرين لان
العادة لديك ستصبح قوية وسرعان ما ستعتاد على الالم المصاحب للتدريب وتنتظره
التدريب مع شريك التدريب
التدريب مع الشركاء يجعل التدريب اسهل وايسر وذلك لما به من جوانب
وعوامل نفسية جيدة واثبتت الدراسات انك تستطيع التدريب لفترة أطول بوجود
شريك و ايضا يمكن رفع اوزان أعلى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التدريب بدون اوزان
يمكنك أن تقطع روتين التدريب بالاوزان من خلال اضافة تمرين اسبوعى فى الجيم
بدون اوازن مثل الايروبكس والتدريب لحرق الدهون وسيكون جيد جدا لعضلات القلب
ولعميلة حرق الدهون بالجسم وتكوين شكل جيد للعضلات


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التدريب بكميات أقل و مرات أكثر

اذا كنت تعانى من ضيق الوقت وقلة المجهود يمكن ان تتدرب مرات اكتر فى خلال
الاسبوع مع تقليل كمية التدريب بمعنى يمكن ان تتدرب من 15 الى 30 دقيقة فى
الحصة الواحدة مع الحفاظ على البنية العضلية واكتساب المزيد من العضلات




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












وائل and بنت مكة like this.
توقيع : سيف الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مع تحياتي

سيف الله

عرض البوم صور سيف الله   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2014, 02:10 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت مكة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 4421
المشاركات: 165 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت مكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

موضوع هام جدا ومفيد عن حمل الاوزان


سلمت يداك


نننتظر المزيد









عرض البوم صور بنت مكة   رد مع اقتباس
قديم 01-10-2015, 04:28 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 4073
المشاركات: 610 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وائل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

معلومات وتمارين هامه جدا

سلمت يداك

ننتظر المزيد









عرض البوم صور وائل   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2015, 12:31 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 4367
المشاركات: 270 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ستيف اوستن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

سلمت يالغالى على روعه طرحك

نترقب المزيد من جديدك الرائع









عرض البوم صور ستيف اوستن   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2015, 03:03 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 4336
المشاركات: 430 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هوجن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى









عرض البوم صور هوجن   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2015, 07:21 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابن الرياض


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 4420
المشاركات: 280 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن الرياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

سلمت يديك على الطرح المميز
طرح في منتهي الروعه والابداع
في آنتظآر جديدك وبكل شوق










عرض البوم صور ابن الرياض   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2016, 10:16 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 4072
المشاركات: 562 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بتول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع









عرض البوم صور بتول   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2016, 12:22 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. بـــطــل إحــتـرافـي .::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 4074
المشاركات: 525 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

يسلموووو ع الطرح الرائع
بانتظار المزيد بكل شوق
لك منى كل الاحترام والتقدير









عرض البوم صور روان   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2017, 09:43 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير الاداري- الادارة العليا للشبكة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو حنين


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3860
المشاركات: 1,362 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو حنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيف الله المنتدى : نادي انقاص الوزن

اغلفة فيس بوك

موضوع رائع راق لى
تسلم الايادى
انتقاء رائع دوام التميز
تقبل مروري









عرض البوم صور ابو حنين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمبتدئين2015, لجسم, الاثقال, الاوزان, بسيطة, بسهولة2014, بطريقة, حمل, جميل, رفع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم الكوسة لجسم رشيق, اسهل رجيم لجسم جميل وصحي الشيخ ياسين نادي زيادة الوزن 8 08-31-2014 09:40 AM
مساعدة بخصوص رفع الاثقال ك.عبودي نادي رياضة كمال الاجسام 11 10-11-2013 11:42 AM
يتصدران مصر والعراق ترتيب الفرق بالبطولة العربية لرفع الاثقال ابو حنين الفنون القتالية 8 09-24-2013 12:35 PM
ضرر للمنشطات وعلاجها بطريقة عملية احلام نادي المنشطات 11 09-02-2013 05:43 AM
تعريف البوتاسيوم واهميتة لجسم الانسان خالد777 تعريف المكملات الغذائية 11 05-13-2013 03:24 PM


الساعة الآن 06:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO By Mohamed Mohtrf
جميع الحقوق محفوظة لـ MASTeR GYM

a.d - i.s.s.w