استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   MaSTeR GYM نادي كمال الاجسام , بناء الاجسام > كمال الاجسام > نادي رياضة كمال الاجسام > سؤال وجواب

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

قالو اصبر ثم اصبر ثم اصبر ...صبرنا وله شفنا شي

نادي خاص فقط بالأسئلة المتعلقة بكمال الاجسام

انشر الموضوع

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2009, 02:25 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. لاعـب نـشـيـط .::
الرتبة

البيانات
العضوية: 458
اخر زياره : [+]

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
savage غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سؤال وجواب

اغلفة فيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اولا: لازم اشيد بهذا الموقع الرائع اللي الصراحة ماتوقعته انه بهذا التفاعل الكبير ...يعني لو ما شفت ان كل من يحط استفساره وبعدها يردون عليه ويلمونه بافضل الاجوبة ..جان ما كتبت موضوعي هذا ...

ثانيا : هذي معلومات عني ::..
انا حسين من البحرين ... عمري 18 ...طولي 178 تقريبا ... وزني 73.5-75.5...كان وزني بالاول 98 تقريبا ... وعملت رجيم ...لين ماوصل لهذا الوزن ..

المشلكة..
انه صار اليي تقريبا 3 اشهر من تركت الرجيم ...بس للاسف مشكلتي نفس مشكلة غيري الا وهي "الترهل " ...كثيرا ما قالو اليي "اصبر" ...صبرت بس مانه شايف وله فرق واحد ... البعض قالي احمل حديد ..اشتريت حديد بس للاسف ما اعرف اله كم تمرين (3 تقريبا)...

اللي ابغي اعرفه ... احين شسوي ...لأن بصراحة مادري شسوي نهائيا ...مع العلم انا ابغي تطلع اليي عضلات وتبرز بس مو قصدي اني اضحم جسمي ... بس ابغي اعدله واخليه حلو ومشدود مو مترهل ...

وفي النهاية حتى لو ما حد برد عليي ...بس ابغي اوصل رسالة الى الكل بعظمة هذا الموقع صراحة اللي يشرح الصدر ...

عرض البوم صور savage   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 07:48 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. عضو فعال.::
الرتبة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية BiG-MaSTeR

البيانات
العضوية: 2

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
BiG-MaSTeR غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى BiG-MaSTeR

كاتب الموضوع : savage المنتدى : سؤال وجواب

اغلفة فيس بوك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة savage مشاهدة المشاركة

اولا: لازم اشيد بهذا الموقع الرائع اللي الصراحة ماتوقعته انه بهذا التفاعل الكبير ...يعني لو ما شفت ان كل من يحط استفساره وبعدها يردون عليه ويلمونه بافضل الاجوبة ..جان ما كتبت موضوعي هذا ...

ثانيا : هذي معلومات عني ::..
انا حسين من البحرين ... عمري 18 ...طولي 178 تقريبا ... وزني 73.5-75.5...كان وزني بالاول 98 تقريبا ... وعملت رجيم ...لين ماوصل لهذا الوزن ..

المشلكة..
انه صار اليي تقريبا 3 اشهر من تركت الرجيم ...بس للاسف مشكلتي نفس مشكلة غيري الا وهي "الترهل " ...كثيرا ما قالو اليي "اصبر" ...صبرت بس مانه شايف وله فرق واحد ... البعض قالي احمل حديد ..اشتريت حديد بس للاسف ما اعرف اله كم تمرين (3 تقريبا)...

اللي ابغي اعرفه ... احين شسوي ...لأن بصراحة مادري شسوي نهائيا ...مع العلم انا ابغي تطلع اليي عضلات وتبرز بس مو قصدي اني اضحم جسمي ... بس ابغي اعدله واخليه حلو ومشدود مو مترهل ...

وفي النهاية حتى لو ما حد برد عليي ...بس ابغي اوصل رسالة الى الكل بعظمة هذا الموقع صراحة اللي يشرح الصدر ...
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مشلتك شرحتها أكثر من مرة وتقدر تدخل على هذا الموضوع : http://gym99.com/vb/thread432.html
وراجع الرد قم 2 . واذا كان عندك سؤال لم تجده ضعه هنا وباذن الله افيدك . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة للحديد اكيد لازم لشد الجسم الآن ولكن مهو تشتري حديد .. تشترك بجيم او اذا تقدر توفر الآلات التالية : دامبل + بار + كرسي بنش مائل + متوازي ولكن اذا اشتركت في نادي راح كون اوفرلك . المهم اذا تحس ان في جسمك دهون الآن اذن حاول تلعب كارديو وحديد ولكن الكارديو اللي هي التمارين الهوائية وتقدر تقول عليها تمارين السويدي حدك في ممارستها ساعة الا ربع ولا راح يزيد الترهل وراح تحرق عضل . وبالنسبة لهدفك تريد فقط جسم مشدود ومعضل ولاتريد كتلة كبيرة من الضخامة او العضل تقدر تحققه ولكن لا أحد يقولك وزن خفيف تكرارات كثيرة راح تفقد عضل حدك في التكرارات 15 هذا حد نهائي .. بالتوفيق
كل عام وانت بخير رمضان كريم

عرض البوم صور BiG-MaSTeR   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 10:09 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
savage غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

اولا :مبارك عليك الشهر الفضيل ..

ثانيا : اانا داك الموضوع داشنه من قبل بس بصراحة مادري شنو اسوي .. يعني انت مثلا قلت ان لزمن بروتين ودهون ...الخ .. ..
يعني اقعد اكل بس شوفان وبطاطا ...الخ ؟؟؟!؟
لا تاخد عليي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لأنه ماليي بهالسوالف ...يعني جديد في هالامور

قديم 08-22-2009, 10:26 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

اقتباس:
اولا :مبارك عليك الشهر الفضيل ..

ثانيا : اانا داك الموضوع داشنه من قبل بس بصراحة مادري شنو اسوي .. يعني انت مثلا قلت ان لزمن بروتين ودهون ...الخ .. ..
يعني اقعد اكل بس شوفان وبطاطا ...الخ ؟؟؟!؟
لا تاخد عليي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لأنه ماليي بهالسوالف ...يعني جديد في هالامور
بسم الله الرحمن الرحيم

رمضان كريم . مبارك على الجميع .

اي لازملك 50% بروتين و40% كربوهيدرات و10% دهون لانك في مرحلة تنشيف الآن ولكن من قال فقط بطاطا وشوفان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا وضعت بعض الأكلات ولكن هناك الكثير يعني راح تاكل الي تبيه ولكن يلزملك تعرف السعرات الحرارية والبروتين والكربوهيدرات والدهون في الاكلة الي تبيها يعني في هذا النظام راح يكون اكلك مو عشوائي راح تعرف كل أكلة تاكلها كم سعراتها وكم نسبة البروتين والكربوهيدرات والدهون التي بها . يعني راح يكون منظم ومع ذلك يجب عليك ممارسة الكارديو ولكن جسمك الآن مترهل يعني يوجب عليك ممارسة الحديد الا اذا كنت تريد ان تستعين بعملية جراحية وانا لا انصحك لانك مع الصبر على التمارين والحديد راح تستفيد اكثير مما انك تعمل عملية جراحية , وفي الأخير المسئلة سهلة صدقني او اسبوع راح تصعب ولكن بعد ذلك مع الاستمرارية راح تشوفها سهلة يعني فقط تضبط نظامك الغذائي + تلعب حديد والتركيز التام عند التمرين ولا تلعب اي تمرين الا اذا قال عليه الكابتن + الكارديو لحرق الدهون + السباحة ان وجد او الركض = جسم منسق وجميل باذن الله .. اتمنى ان اكون وضحتلك المعلومة واذا في اي سؤال آخر اسئل واعتبرني أخوك لاني مريت بمرحلتك هذي وانا افتكر يوم كنت مبتدئ كنت اسئل هنا وهناك واجتهد عشان أقدر اوفر المعلومات ولكن في الأخير وبفضل الله حصلت على الجسم الي ابيه وهذا بفضل الله .. والله الموفق .. وتمنياتي لك بالتوفيق

قديم 08-23-2009, 01:54 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
savage غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

تسلم يا غااااااااالي عللى متابعتك الحريصة لموضوعي ...
وان شاء الله يجي يوم واصير نفسك اعلم الناس مثلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس احين اذا انت تقول لزمن يكون عندي نظام غذائي (فانا ما اعرف اي نظام .. ممكن تعطيني نظام يقدر يساعدني )
شغلة ثانية ... هذا الكارديو مو عارفنه للاسف ...شنو هو ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن ناحية الركض لا تاكل هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تبقا علينه بس مسالة الحديد ... لين ما اعرف التمارين اللازمة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-23-2009, 02:20 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

اقتباس:
تسلم يا غااااااااالي عللى متابعتك الحريصة لموضوعي ...
وان شاء الله يجي يوم واصير نفسك اعلم الناس مثلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس احين اذا انت تقول لزمن يكون عندي نظام غذائي (فانا ما اعرف اي نظام .. ممكن تعطيني نظام يقدر يساعدني )
شغلة ثانية ... هذا الكارديو مو عارفنه للاسف ...شنو هو ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومن ناحية الركض لا تاكل هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تبقا علينه بس مسالة الحديد ... لين ما اعرف التمارين اللازمة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
باذن الله تعلم الناس في المستقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكن ياغالي من ناحية النظام الغذائي انا ماقدر اختارلك نظامك ماعرف وش الي تحب تاكل والي تتجنبه يعني انا عملت كذا مرة المعادلة التي تطلعلك كم نسبة بروتين وكربوهيدرات ودهون والسعرات الحرارية المناسبة لك وتلاقي المعادلة بموضوع الاخ نوافي اللي اعطيتك الرابط سابقا وتلاقيه في موضوع الاخت girl ابحث عنه في قسم الاستفسارات راح تلاقيه باذن الله . وطبق هذي المعادلة واختار اكلك اللي يناسبك ...

بالنسبة للكارديو هي التمارين الهوائية مثل الركض والقفز والهرولة والدراجة .... الخ

بالنسبة للحديد اشترك في نادي ياغالي لانك اشتريت حديد ماراح تستفيد يعني ياتوفر الآلات المناسبة وهذي ذكرتها في ردي السابق او تشترك في نادي وانا اشوف انك تشترك في نادي أحسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى لك التوفيق

قديم 08-23-2009, 02:20 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
savage غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

مشكور اخوي وما قصرت ... ومبارك عليك الشهر مرة ثانية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-26-2009, 08:05 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::. ريـاضـي نـشـيط .::
الرتبة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الخبير

البيانات
العضوية: 345

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخبير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اغلفة فيس بوك

بيج ماستر ماقصر
وماله مافي اجمل من الصبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موفق

توقيع : الخبير

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( أعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم )
[اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا! شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور الخبير   رد مع اقتباس